شريط الأخبار

أبو تريكة وجدو جاهزان لمواجهة إنبي

07:44 - 30 حزيران / أكتوبر 2010

أبو تريكة وجدو جاهزان لمواجهة إنبي       

فلسطين اليوم-وكالات

تأكدت جاهزية ثنائي هجوم الأهلي محمد أبو تريكة، ومحمد ناجي "جدو" لخوض مباراة الفريق المقبلة أمام إنبي المقرر لها الخميس المقبل في الأسبوع العاشر للدوري.

 

كان جدو قد غاب عن التدريبات بسبب شعوره بآلام في عضلات الظهر، وخضع لبرنامج علاجي مكثف بالإضافة لحصوله على بعض المضادات الحيوية، الأمر الذي ساهم في عودته السريعة.

 

أما محمد أبو تريكة فقد غاب عن التدريبات بسبب شعوره بالإجهاد ورغبته الشخصية في الراحة لكنه لا يعاني من أي إصابة تمنعه من المشاركة أمام إنبي.

 

في نفس السياق، انتهت الأزمة الهجومية داخل الفريق، بعودة الليبيري فرانسيس دي فوركي وتألقه في التدريبات الجماعية على مدار اليومين الماضيين، ويبقى أمر مشاركته بناء على وجهة نظر حسام البدري.

 

من جانبه، أبلغ إيهاب علي طبيب الفريق البدري بقدرة محمد طلعت المشاركة في لقاء إنبي، بعد خروجه من تدريبات أمس بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية نظرًا للمجهود الزائد الذي بذله اللاعب مع فريق الشباب لإثبات التزامه للعودة للفريق الأول.

 

في المقابل، يبذل الجهاز الطبي للأهلي محاولات مكثفة مع أسامة حسني من أجل تجهيزه للمباراة، ومن المنتظر عودته للتدريبات الجماعية قبل المباراة بيوم واحد الأمر الذي قد يدفع حسام البدري لاستبعاده من القائمة التي ستستعد لمواجهة إنبي.

 

 

 

انشر عبر