شريط الأخبار

وفد من اللجنة الاعلامية لدائرة العمل النسائي يبارك للاستقلال عيدها الـ 17

10:18 - 28 تموز / أكتوبر 2010

وفد من اللجنة الاعلامية لدائرة العمل النسائي يبارك للاستقلال عيدها الـ 17

 فلسطين اليوم - غزة

زار وفد من اللجنة الإعلامية في دائرة العمل النسائي مقر صحيفة "الاستقلال" بمدينة غزة، لتهنئتها بإضاءة شمعتها السابعة عشرة، وكان في استقبال الوفد رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ خالد صادق وعدد من الكوادر العاملة في الصحيفة.

 

وأكد أ. خالد صادق على أهمية دور المرأة في المجتمع الفلسطيني، وذكر بحرص الدكتورالشهيد فتحي الشقاقي على مساهمتها في إعلاء شأن المجتمع، مضيفا: "إن الشقاقي أوصى بالمرأة خيرا". وخلال اللقاء أشاد أ. صادق بثبات الصحيفة على مواقفها ونهجها الذي أسسه الشقاقي بالرغم من التغيرات السياسية.

 

كما تحدث عن الصعوبات التي واجهتها الصحيفة منذ انطلاقها في عهد الرئيس الشهيد ياسر عرفات وإغلاقها وتعرض طواقهما للزج في سجون السلطة، وعودتها للعمل مرة أخرى عام ٢٠٠٥ بنجاح، مشيرا إلى دور الشهيد هاني عابد الذي رسخ منهج المقاومة منذ انطلاق الصحيفة.

 

ورحب رئيس تحرير "الاستقلال" بمساهمات وكتابات العنصر النسائي في الصحيفة، داعيا إياهن إلى عدم ادخار أي جهد في سبيل إعلاء شأن العمل الإعلامي في حركة الجهاد

الإسلامي.

 

كما عبرت الأخوات الزائرات عن بالغ امتنانهن لصحيفة "الاستقلال"، لما تقدمه من مواضيع مميزة تخدم المرأة وتسلط الضوء على دورها الريادي في المجتمع

انشر عبر