شريط الأخبار

"زي محتشم" يتسبب بإيقاف مديرة ومعلمة برفح وتعليق الدراسة بمدارس "الانروا"

10:55 - 28 حزيران / أكتوبر 2010

"زي محتشم" يتسبب بإيقاف مديرة ومعلمة برفح وتعليق الدراسة بمدارس "الانروا"

فلسطين اليوم-غزة

أعلن قطاع المعلمين في اتحاد الموظفين العرب بوكالة الغوث, عن تعليق جزئي في مدارس رفح جنوب قطاع غزة اليوم الخميس (28-10) احتجاجاً على إقدام إدارة الوكالة على إيقاف مديرة مدرسة ومعلمة بدعوى طلبهما من طالبة الالتزام بالزي المحتشم.  

وقال قطاع المعلمين في إتحاد الموظفين، في بيانٍ تلقى "فلسطين اليوم" نسخةً منه، إنه هناك ظلماً كبيراً وقع على المديرة المساعدة نعمة اعليان ، والمعلمة  ميرفت شبانة، وذلك إثر محاولة البعض تقديم شهادات مُلفقة ودسائس كاذبة للنيل منهما.

وأضاف الاتحاد، أن إدارة الوكالة تستمر في عملية التوقيف غير المبررة والتي تثير سخط الجميع، مؤكداً أنه لن يتم السكوت على هذه الممارسات.

وأعلن أنه كخطوة احتجاجية تصعيدية سيتم اليوم الخميس تعليق الدوام في جميع مدارس رفح الصباحية والمسائية (الحصة الثالثة)، مؤكداً أن هناك المزيد من الخطوات التصعيدية حتى إنهاء هذا الظلم الواقع على المديرة والمعلمة.

وكانت إدارة الوكالة أقدمت على إيقاف المديرة والمعلمة، بزعم طلبهما من طالبة الالتزام بلبس الزي الموحد والاحتشام، حيث تبين أن الإيقاف تم عن طريق شكوى كيدية قامت بها إحدى موظفات الوكالة دون أن يتم تقديم شكوى من الطالبة أو ذويها.

انشر عبر