شريط الأخبار

الأنشطة التربوية" في تربية شمال غزة تختتم مسابقة "إلقاء الشعر"

09:23 - 28 حزيران / أكتوبر 2010

الأنشطة التربوية" في تربية شمال غزة تختتم مسابقة "إلقاء الشعر"

فلسطين اليوم-غزة

اختتم قسم الأنشطة التربوية في مديرية التربية والتعليم- شمال غزة اليوم، مسابقة "إلقاء الشعر" لكافة المراحل التعليمية على مستوى المديرية، على مستوى المديرية، وذلك ضمن الخطة السنوية العامة للأنشطة التربوية.

 

وقال رئيس القسم أ.محمد كلوب إن المسابقة ترمي إلى إذكاء روح التنافس بين الطلاب واكتشاف القدرات والمواهب الإبداعية التي يتمتعون بها بعيدا عن المنهاج المدرسي، مؤكدا على أهمية التعليم اللامنهجي في صقل شخصية الطالب وتنمية اهتماماتها.

 

ففي المرحلة الأولى للطلاب (5-7) فازت مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين بالمركز الأول حيث مثلها الطالب محمد مجدي أبووردة، فيما حلت مدرسة النقب الأساسية "ب" للبنين في المركز الأول مكرر، بمشاركة الطالب عبد الرحمن دردونة.

 

أما على مستوى البنات في ذات المرحلة، فقد فازت مدرسة حليمة السعدية الأساسية "ب" للبنات بالمركز الأول، بمشاركة الطالبة غدير عبد السلام شهاب، فيما حلت مدرسة عمواس الأساسية "أ" للبنات في المركز الأول مكرر بمشاركة الطلبة مريم محمد أبوسمعان.

 

أما بخصوص المرحلة الثانية والتي ضمت طلاب وطالبات الصف الثامن والتاسع والعاشر، فقد فاز في المركز الاول على مستوى الطلاب مدرسة بيت لاهيا الأساسية "أ" للبنين، بمشاركة الطالب معتصم جمال العواودة، فيما حلت ثانيا مدرسة بيت لاهيا الأساسية "ج" للبنين بمشاركة الطالب عصام سعود رومية.

 

أما على مستوى الطالبات فقد فازت مدرسة الشيماء الثانوية للبنات، بمشاركة الطالبة براء جهاد رجب بالمركز الأول، فيما فازت بالمركز الثاني مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "أ" للبنات بمشاركة الطالبة ميساء نبيل عسلية.

 

وفي المرحلة الثالثة التي تضم صفي الحادي عشر والثاني عشر، فقد فاز في المركز الأول على مستوى الطلاب مدرسة أسامة بن زيد الثانوية للبنين بمشاركة الطالب محمد إبراهيم بخيت، بينما حلّت ثانيا مدرسة احمد الشقيري الثانوية "أ" للبنين وبمشاركة الطالب شاكر أيمن عودة.

 

وفي ذات المرحلة لكن على مستوى الطالبات، فقد فازت في المركز الأول مدرسة أم الفحم الثانوية للبنات بمشاركة الطالبة فوزية زايد، بينما حلت ثانيا مدرسة بيت حانون الثانوية "أ" للبنات وبمشاركة الطالبة غادة مجدي سعادة.

 

هذا وقد تكونت لجنة التحكيم من مشرفي اللغة العربية أ.خالد سالم، وأ.جواد صلاح، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ.محمد كلوب، وأ.محمد أبوسمعان، وأ.مكرم صالحة.

 

انشر عبر