شريط الأخبار

في أغنيته الجديدة..شعبان عبد الرحيم يرشح مبارك للرئاسة

06:25 - 27 كانون أول / أكتوبر 2010


في أغنيته الجديدة..شعبان عبد الرحيم يرشح مبارك للرئاسة

فلسطين اليوم-وكالات

انطلقت الحملة الشعبية لتأييد الرئيس حسني مبارك، فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، من مدينة طنطا بمحافظة الغربية، بمشاركة عدد من الفنانين، بعد إعلان الدكتور على الدين هلال، أمين الإعلام بالحزب الوطنى أن الرئيس مبارك هو مرشح الحزب فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، تحت شعار "لمستقبل مصر".

وكعادة شعبان عبد الرحيم لم يفوت فرصة لاي حدث الا وغنى له وقال "إنه سيغنى أغنية أعدها خصيصا للرئيس مبارك، بعنوان "مبروك عليكى يا مصر"، تأليف إسلام خليل، ومن بين كلماتها "مبروك عليكى يا مصر.. مبروك يا مصريين.. حسنى مبارك رئيس.. اللى اختاره الملايين.. ياللى جامع العرب.. على الحب والإخلاص.. قلبك كله حماس.. وكل العرب شاهدين".

 

وكان شعبان لللرئيس مبارك عقب خضوعه لعملية جراحية في المانيا وعبَّر له عن فرحته بالعودة، وشعوره بالحزن وهو غائب، وانتهزها فرصة ليبارك للرئيس على إنجاب نجله السيد جمال مبارك لابنته "فريدة"، فكان نتاج هذه المشاعر أغنية عنوانها "مبروك شفاك يا ريس".

 

وتقول بعضٌ من كلمات الأغنية "مبروك شفاك يا ريس وسلامة حضرتك يا رب دايما كويس وبكامل صحتك، عمرك غالي وشاركت في أغلى نصر حمدا لله على السلامة وجيت نورت مصر، مبروك علينا سلامتك وان إحنا وحشتنا وصوتك وابتسامتك ووجودك وسطنا، حبك في قلوبنا دايم مين ذيك أنت بجد ده إحنا وأنت غايب محدش برضو سد".

 

 

 

انشر عبر