شريط الأخبار

العوض: هجوم الأحمد على قوى اليسار غير مبرر ويعكس حالة من التخبط

05:49 - 27 حزيران / أكتوبر 2010

العوض: هجوم الأحمد على قوى اليسار غير مبرر ويعكس حالة من التخبط

  فلسطين اليوم-رام الله

استهجن وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني تصريحات عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الإعلامية يوم أمس  الثلاثاء.

 

وقال العوض في تصريح صحفي تعقيبا على ذلك أن الاستخفاف الذي ورد خلال مقابلة الأحمد المذكورة  بدور ومكانة الفصائل  الفلسطينية بشكل عام والهجوم المركز على فصائل اليسار ودورها ومكانتها بشكل خاص، جاء مجافيا للحقيقة التي يعرفها المواطنون المغلوب على أمرهم ويلمسونها ويعيشونها بشكل يومي .

 

 وأضاف العوض أن ما نشر من حديث بهذا الشأن أمر مؤسف يعكس حالة التخبط والإرباك التي تتسم بها تصريحات ومواقف الأحمد تجاه العديد من القضايا الراهنة الذي تعيشها الساحة الفلسطينية.

 

 ونوه العوض الى أن الموقف من الانقسام ومخاطره  وآلية التعامل معه لا يمكن أن يتم إملاءه على اي فصيل من الفصائل، مشيرا في هذا السياق الى ان حزب الشعب كان واضحا منذ البداية في رفض الانقسام وكل تداعياته التي مست وما زالت ليس فقط المشروع الوطني الفلسطيني بل وطالت حياة المواطنين وكرامتهم عبر ممارسة أشكال وصنوف متعددة من التعديات والانتهاكات على حقوق المواطنين في الضفة وغزة على حد سواء .

 

 وطالب العوض الأحمد بالابتعاد عن التوتر وضرورة التحلي بالهدوء خصوصا حين إجراء المقابلات الصحفية والاذاعية  مع الاخذ بعين الاعتبار أن الصحافة ووسائل الاعلام  تعكس طبيعة القائد السياسي و تفكيره ومستوى علاقاته واحترامه للآخرين .

 

انشر عبر