شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة ونادي السلام الرياضي يبحثان سبل التعاون المشترك

12:08 - 26 حزيران / أكتوبر 2010

بلدية جباليا النزلة ونادي السلام الرياضي يبحثان سبل التعاون المشترك

فلسطين اليوم- غزة

بحث رئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة اليوم الثلاثاء، سبل التعاون والتواصل المشترك مع إدارة نادي السلام الرياضي.

وقد التقى جودة بالهيئة الإدارية للنادي في مقر البلدية حيث ضم وفد نادي السلام الرياضي كلاً من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي أ. حسين محمد النجار و محمود الحلبي والمشرف الرياضي ا.نمر بلال.

ورحب رئيس البلدية بوفد نادي السلام الرياضي وابدي رغبته بالتعاون جنباً إلى جنب مع النادي فيما يتعلق بالمواضيع الاجتماعية والرياضية وابدي حرص البلدية على تقديم المساعدة لنادي السلام في مناطق نفوذ البلدية مؤكداً على دور نادي السلام في خدمة المجتمع الرياضي الفلسطيني لما فيه مصلحة للوطن والمواطن.

من جانبه شكر وفد النادي بلدية جباليا النزلة على حسن الضيافة, مؤكداً على دور بلدية جباليا النزلة في البناء والتعمير, وإقامة المشاريع التنموية والتطويرية وتقديم الخدمات للمواطنين, واهتمامها بالمواضيع الاجتماعية والرياضية في مناطق نفوذ البلدية.

وأكد أ. حسين النجار أن الزيارة هدفت إلى التعارف والتواصل والتعاون مع المؤسسات المحلية المهمة ومن ضمنها بلدية جباليا النزلة حيث تم خلال اللقاء مناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك الخاصة بالمواضيع الاجتماعية والرياضية.

وفى نهاية اللقاء قدم وفد النادي درع المحبة لرئيس البلدية لجهوده في البناء والتعمير ومواصلة المشاريع التنموية والتطويرية في مدينة جباليا .

 

 

انشر عبر