شريط الأخبار

اللجنة الرياضية في حركة الجهاد تختتم بطولة "أوفياء لفلسطين لسداسيات كرة القدم" بالمنطقة الوسطى

08:01 - 25 تموز / أكتوبر 2010

اللجنة الرياضية في حركة الجهاد تختتم بطولة "أوفياء لفلسطين لسداسيات كرة القدم" بالمنطقة الوسطى

فلسطين اليوم - غزة

على شرف الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد الأمين العام الدكتور فتحي إبراهيم الشقاقي و الانطلاقة الجهادية المباركة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين و دعما للوحدة الوطنية و لجهود المصالحة الفلسطينية، نظمت اللجنة الرياضية التابعة للحركة في إقليم الوسطى بطولة رياضية حملت اسم " بطولة أوفياء لفلسطين لسداسيات كرة القدم " و ذلك يوم الجمعة الموافق 22/10/2010م على أرض ملعب المنتدى المقابل لمسجد الدكتور فتحي الشقاقي بمخيم النصيرات.

 

و شارك في البطولة ثماني فرق رياضية مثلت معظم التنظيمات الفلسطينية الموجودة على الساحة، حيث وجهت دعوات لمعظم التنظيمات الفلسطينية للمشاركة بالبطولة.

 

و بلغ عدد الفرق المشاركة 8 فرق رياضية، و هم فريق الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي ، فريق الشهيد ياسر عرفات " فريق جمعية منتدى التواصل " ، فريق الشهيد أحمد ياسين ، فريق الشهيد أبو علي مصطفى ، فريق الشهيد عمر القاسم ، فريق الشهيد أبو مرشد ، فريق الشهيد عبد الحميد خطاب ، فريق الشهيد بسام الحزين.

 

و شهدت البطولة منافسة شديدة بين كافة الفرق المشاركة و شهدت أيضاً إقبالاً جماهيرياً منقطع النظير، و تواصلت فعاليات البطولة على مدار اليوم بالكامل حيث وصل إلى المباراة النهائية فريق الشهيد ياسر عرفات " فريق جمعية منتدى التواصل " و فريق الشهيد عمر القاسم.

 

و كانت هذه المباراة من أجمل مباريات البطولة من حيث المنافسة و اللعب النظيف و الأخلاق الرياضية التي تمتع بها لاعبوا الفريقين و الجماهير الحاشدة التي شاهدت المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي في شوطيها بهدف لكل فريق أحرز اللاعب بلال رمضان هدف فريق الشهيد عمر القاسم و أحرز هدف فريق الشهيد ياسر عرفات " فريق جمعية منتدى التواصل " اللاعب إسماعيل أبو ملوح، و لجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمها لاعبوا فريق الشهيد ياسر عرفات " فريق جمعية منتدى التواصل " بالفوز على فريق الشهيد عمر القاسم في ضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 2-0 ، و فاز فريق الشهيد ياسر عرفات " فريق جمعية منتدى التواصل " بالبطولة و حصل على المركز الأول و كأس البطولة فيما حصل فريق الشهيد عمر القاسم على كأس المركز الثاني.

 

و تألق اللاعب محمد الطلاع و حصل على هداف البطولة كما و تألق اللاعب حسين الطلاع و حصل على أفضل حارس في البطولة.

 

كما و شهدت المباراة النهائية أيضاً عرضاً كشفياً لفرقة الفارس الكشفية و كلمة لحركة الجهاد الإسلامي ألقاها الدكتور خالد خطاب القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين .

 

و الجدير بالذكر، فإن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها اللجنة الرياضية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في إقليم الوسطى لإحياء الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد الدكتور فتحي إبراهيم الشقاقي و الانطلاقة الجهادية المباركة.

 

و من المتوقع أن تقوم اللجنة بسلسلة فعاليات و زيارات ميدانية لكافة المؤسسات و الأندية الرياضية في المنطقة الوسطى كما و ستقوم كشافة الفارس التابعة للجنة الرياضية بعمل عروض كشفية تجوب شوارع المنطقة الوسطى .

 

انشر عبر