شريط الأخبار

إيقاف بركات مباراتين إفريقياً وإقالة رفعت من مجلس الزمالك

06:58 - 25 آب / أكتوبر 2010

 

القاهرة/ قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" إيقاف محمد بركات نجم الأهلي مباراتين، وذلك بسبب طرده في لقاء الترجي التونسي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي على استاد رادس.

 

وكان بركات قد فقد أعصابه خلال المباراة، وقام بالاعتداء على أحد لاعبي الفريق التونسي بدون كرة، ليحصل على البطاقة الحمراء مباشرة في المباراة التي شهدت أحداثاً تحكيمية مثيرة للجدل، وانتهت بفوز الفريق التونسي وتأهله للنهائي.

 

وعلم korabia.com أن الأهلي تلقى فاكساً اليوم الإثنين من "الكاف"، حيث أخبره هذا الأخير بعقاب لاعبه.

 

يذكر أن الأهلي كان قد فرض عقوبة مالية على اللاعب بعد تصرفه المثير للجدل في اللقاء، والذي كان أحد أهم أسباب خسارة الفريق، وذلك في خطوة طالت العديد من اللاعبين الذين فقدوا أعصابهم واعترضوا على الحكم بشكل غير لائق أثناء اللقاء.

 

إقالة رفعت من مجلس إدارة الزمالك

 

القاهرة/ أصدر حسن صقر رئيس المجلس القومي المصري للرياضة قراراً الاثنين 25-10-2010 بإقالة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد رفعت وتعيين عبدالله جورج بدلاً منه، وذلك على خلفية إساءة رفعت لجناح أيمن الفريق حازم إمام عبر برنامج "الكرة في دريم" الذي يقدمه نجم مصر والأهلي السابق مصطفى على قناة دريم الفضائية، حيث وجه عضو الزمالك إساءة بالغة للاعب وزوجته في حلقة الجمعة الماضية من البرنامج، وعلى إثر ذلك قرر رئيس المجلس القومي للرياضة إقالته من المجلس الأبيض.

 

يُذكر أن الأيام الأخيرة كانت شهدت خلافات بين أحمد رفعت وحازم إمام وصلت إلى حد أن قام عضو الزمالك بصفع اللاعب أثناء جلوسهما معاً في النادي للتفكير في أمر عرض نادي الفتح السعودي لضم اللاعب.

 

وعلى الجانب الآخر وافق مدافع الزمالك الدولي محمود فتح الله على تمديد عقده مع النادي لأربعة مواسم قادمة تبدأ من العام القادم, وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات مع إدارة النادي الأبيض، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود الرسمية مع اللاعب خلال ساعات من الآن.

 

من جانبه أكد مدير الكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن لـ"العربية.نت" أن ثنائي الفريق، لاعب خط الوسط حسن مصطفى ومدافع الفريق الدولي هاني سعيد، وافقا على تمديد عقديهما لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

 

انشر عبر