شريط الأخبار

التجمع الإعلامي يؤكد على الدور المهني لمركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت

07:28 - 24 أيلول / أكتوبر 2010

التجمع الإعلامي يؤكد على الدور المهني لمركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت

فلسطين اليوم – غزة

أشاد التجمع الإعلامي بالدور المهني لمركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت في تطوير المؤسسات الإعلامية والمجموع الصحفي سواء في غزة أو الضفة الغربية .

 

واستنكر التجمع الإعلامي البيان الذي صدر من جهة مجهولة يسيء لدور المركز المهني والشخصيات الإعلامية الاعتبارية سواء من الإعلاميين الفلسطينيين أو العرب الذين يقومون بإعطاء دورات مهنية ومتخصصة .

 

وبين التجمع انه تقصى من خلال أحد عناصره الذي يشارك في دورة السيناريو التي تلقيها كاتبة السيناريو المصرية الدكتورة عزة عزت بان الدورة مهنية ولا يوجد فيها ما يسئ لعادات شعبنا الفلسطيني ويشارك فيها قرابة الـ 25 متدربا من الإعلاميين والإعلاميات في المؤسسات الإعلامية سواء الخاصة أو الرسمية في قطاع غزة .

 

كما أشاد التجمع الإعلامي بالإعلامية المصرية عزة عزت التي كابدت الأمرين حتى تصل لقطاع غزة لتشارك في تأهيل الإعلاميين والإعلاميات .

 

ودعا التجمع هذه الجهات المجهولة لضرورة تحري الصدق والمسؤولية فيما ينشر من معلومات مغلوطة تسئ لشخصيات وطنية وقومية مشهورة داعيا إلى ضرورة تكريم أي شخصية تأتي لقطاع غزة من أجل تطوير الصحفيين وتعمل على تأهيل العاملين في المؤسسات الإعلامية وفق أسس مهنية صحيحة . 

 

 

انشر عبر