شريط الأخبار

لجنة التواصل بحركة الجهاد تنظم سلسلة لقاءات مع وجهاء و مخاتير عوائل المنطقة الوسطى

05:41 - 24 تشرين أول / أكتوبر 2010

لجنة التواصل بحركة الجهاد تنظم سلسلة لقاءات مع وجهاء و مخاتير عوائل المنطقة الوسطى

فلسطين اليوم – غزة

على شرف الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد الدكتور فتحي الشقاقي، نظمت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي سلسلة من اللقاءات و الزيارات إلى العديد من العوائل في المنطقة الوسطى بقطاع غزة، التقت خلالها عدداً من الوجهاء و مخاتير تلك العائلات.

 

كما عقد لقاء موسع جمعها مع حوالي 120 وجيه و داعية من دعاة المنطقة الوسطى، نظمته اللجنة في صالة المارينا على شاطئ بحر النصيرات، حيث كان في استقبالهم وفد إقليم الوسطى و مسؤولي ملف التواصل الجماهيري الذي يمثل حلقة الوصل مع الجمهور الغزي.

 

كما استضاف اللقاء الشيخ أحمد المدلل، أبو احمد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي، الذي بدوره تحدث عن حركة الجهاد الإسلامي كمشروع جهادي مقاوم و مشروع اجتماعي، مؤكداً على دور الوحدة الوطنية كصمام أمان يساهم في كسر حاجز الضعف الذي يعيشه الشعب الفلسطيني .

 

و ثمن الشيخ المدلل دور رجال الإصلاح كفريق يعمل بجد وصمت من أجل ربط خيوط نسيج المجتمع الفلسطيني.

 

من جهته رحب الشيخ حسن حمدان، مسؤول لجنة التواصل الجماهيري بالمنطقة الوسطى بالحضور الكريم، مثمناً هذا الجهد الطيب المبذول من قبل الحركة و دور الوجهاء و المخاتير الذين هم في الصفوف الأولى يعملون على ربط نسيج المجتمع الفلسطيني ضمن رؤية حركة الجهاد الإسلامي الأخلاقية التي تؤكد دوماً أنها مع الجماهير الصادقة تقاسمهم الآمال و الهموم و القواسم المشتركة.

 

انشر عبر