شريط الأخبار

ريال مدريد بعتلي صدارة الدوري الاسباني بفضل رباعية كرستيانو

11:33 - 23 تموز / أكتوبر 2010

ريال مدريد بعتلي صدارة الدوري الاسباني بفضل رباعية كرستيانو

فلسطين اليوم-وكالات

سحق نادي ريال مدريد الإسباني ضيفة راسينج سانتاندير في الجولة التاسعة من الدوري الأسباني لـ6 أهداف مقابل هدف وحيد أقيمت المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو, ليتصدر الريال الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدي برشلونة.

حيث تألق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في قيادة فريقه للفوز 6-1 على ضيفه راسينج سانتاندير في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

سجل النجم البرتغالي أربعة أهداف في الدقائق 15 و26 و47 و55، معتليا صدارة هدافي الليجا برصيد عشرة أهداف، على بعد خمسة أهداف من أقرب ملاحقيه".

وكان رونالدو قد استهل الموسم بعروض ضعيفة للغاية وواجه نقدا كبيرا، حتى استعاد مستواه وعادت ماكينة الأهداف للدوران".

تقدم الأرجنتيني جونزالو إيجواين لريال مدريد في الدقيقة 10، ثم أحرز رونالدو رباعيته، وأتم الألماني مسعود أوزيل السداسية الملكية في الدقيقة 63.

فيما أحرز بوبا ديوب هدف راسينج الوحيد في الدقيقة 74، وهو الهدف الرابع الذي يسكن شباك الميرنجي هذا الموسم في تسع مباريات.

ونجح جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لقيادة فريقه نحو الفوز السادس في الليجا هذا الموسم دون هزيمة".

ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 20 نقطة، ويملك أقوى خط هجوم برصيد 22 هدفا، وأفضل حائط دفاعي".

وحقق الفريق الملكي ثلاثة انتصارات عريضة متوالية بداية بإسقاط ديبورتيفو لاكرونيا بسداسية، مرورا برباعية في مالاجا، وأخيرا سداسية راسينج".

ومن ناحيته حقق برشلونة فوزه الثامن في الدوري على حساب مضيفه ريال سرقسطة في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم على ملعب لا روماريدا ضمن الجولة الثامنة من الدوري الاسباني.

وكان نجم المباراة النجم الارجنتيني ليونيل مسي الذي قاد برشلونة للفوز على مضيفه بهدفين دون مقابل, حيث تقدم لبرشلونة في الدقيقة 41 من الشوط الأول".

وشهدت بدايات الشوط الثاني طرد لاعب ريال سرقسطة دانيال بوتزيو في الدقيقة 46، ليكمل فريقه المباراة نقاصا".

وفي الدقيقة 65 تمكن ليونيل ميسي من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه ليحصل برشلونة على النقطة التاسعة عشرة, خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الاسباني بفارق نقطة واحدة.

انشر عبر