شريط الأخبار

اختتام بطولة كروية في ذكرى استشهاد الشقاقي السنوية شمال قطاع غزة

01:44 - 23 تشرين أول / أكتوبر 2010

اختتام بطولة كروية في ذكرى استشهاد الشقاقي السنوية شمال قطاع غزة

فلسطين اليوم- غزة

اختتمت اللجنة الرياضية العامة بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، شمال قطاع غزة بعد عصر أمس الجمعة، بطولة كروية أقامتها مؤخراً على شرف الانطلاقة الجهادية المباركة والذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الدكتور المعلم فتحي الشقاقي.

وتخلل الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة عرضٌ مهيب للعشرات من العناصر الكشفية انطلق من مسجد القسام وصولاً إلى نادي خدمات جباليا، حيث مكان مباراة التصفية النهائية.

وقد كان في استقبال الكشافة مجموعةٌ من قيادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي وعلى رأسهم عضو قيادة ساحة الحركة في قطاع غزة الشيخ خالد البطش، ومسؤول اللجنة الرياضية الأستاذ جميل لبد، ومسؤول إقليم الشمال الأستاذ نضال بدر ولفيفٌ من الشخصيات المجتمعية.

ورحَّب الشيخ البطش بجميع الفرق الرياضية التي شاركت في الفعالية، مؤكداً أن الجهاد الإسلامي بنى أعضاءه وعناصره على الوفاء والتضحية، معدداً مناقب الدكتور الشقاقي وأثر فكره في تعزيز وتماسك شعبنا وقواه.

وشدد البطش على أن الإسلام هو الطريق الوحيد لحل جميع الخلافات والأزمات، حاثاً جماهير شعبنا على أن يبقوا أوفياء لدماء الشهداء وتضحياتهم الجسام التي جاءت من أجل أن نعيش بحرية وكرامة.

وعقب كلمة الشيخ البطش بدأت المرحلة النهائية للبطولة، حيث فاز فريق الجزيرة على فريق الشهيد زياد أبو زيد بالمرتبة الأولى.

وأنهى الأستاذ لبد الفعالية الرياضية بدعوة الجماهير المحتشدة للمشاركة بفعالية في مهرجان "أوفياء لفلسطين" يوم الجمعة المقبل بتاريخ 29/10/2010م في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، بعد صلاة الجمعة مباشرة.

انشر عبر