شريط الأخبار

الهندي : يرحب بأعضاء قافلة شريان الحياة ويؤكد "إسرائيل" إلى زوال

07:11 - 22 تموز / أكتوبر 2010

الهندي : يرحب بأعضاء قافلة شريان الحياة ويؤكد "إسرائيل" إلى زوال

فلسطين اليوم- غزة

رحب الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بأعضاء قافلة "شريان الحياة 5 " خلال حفل استقبال أقيم لهم في مركز رشاد الشوا الثقافي مساء اليوم الجمعة حضره عدد كبير من المسئولين والوزراء والشخصيات الوطنية .

فقال الهندي مرحبا بأعضاء القافلة :" يا أحرار الأمة العربية والإسلامية نرحب بكم اليوم في غزة المحاصرة والجريحة والمظلومة ونرحب بكم غدا في القدس فاتحين منتصرين مكبرين" .

وأشار الدكتور الهندي أن غزة المحاصرة كان يصب فوقها رأسها الرصاص المصبوب ويموت مرضاها لأنها رفضت أن تخضع للهيمنة الأمريكية و رفضت الاستسلام لإسرائيل الظالمة المتكبرة.

وأوضح الهندي أن خطر "إسرائيل" ليست ضد الفلسطينيين وحدهم بل يطال خطرها وهيمنتها الأمة جمعاء مبينا أنها مشروع هيمنة لقوى الاستكبار في العالم وتقوم بالغزو الفكري والثقافي وتعمل على تفتيت دولة الخلافة لذلك جاءت في سياق إجهاض أي نهضة عربية وإسلامية في الشرق الإسلامي .

وأوضح المسؤول في الجهاد أن فلسطين والمسجد الأقصى  ليست ملكنا وحدنا بل هي عنوان الصراع وملخص هذا الصراع مبينا أن الأقصى لأحرار الأمة والعالم ومن يؤمن بالحربة للشعوب العربية والإسلامية وأضاف مخاطبا أعضاء قافلة الأعضاء قافلة الحرية

:"القدس قدسكم والمعركة واحدة ومن يحمل السلاح في غزة أو الضفة أو داخل الأراضي المحتلة عام 48 و من يركبون البحر ومن يتظاهرون في كل عواصم العالم هذه معركة واحدة ". وبين انه من يقبض على سلاحه في الضفة الغربية كمن يخرج متظاهرا في صنعاء والقاهرة وباريس موضحا أن :"المعركة واحدة  من طنجة إلى جاكرتا".

وأكد الدكتور الهندي أن إسرائيل صاحبة تغير الجغرافيا  في ساعات باتت لا تستطيع أن تخضع غزة خلال 23 يوما واندحرت عن لبنان بعد 33 يوما مبينا أن "إسرائيل" الشابة لم تعد تخوض حروبا خاطفة وتنتصر فيها فهي تنخر عقيدتها الفساد من أعلى رأسها إلى أخمص قدمها فباتت لا تخيف أحدا بمنطق القرآن والواقع "إسرائيل"إلى زوال وأوضح أنه بقوة الحق والإرادة سنثبت أننا هنا في الخندق الأول ندافع عن خيارات الأمة حتى وعد الله بالنصر والتمكين .

 

 

انشر عبر