شريط الأخبار

عبد الفضيل مطلوب لأندرلخت البلجيكي وعاشور للأهلي السعودي

06:05 - 21 أيلول / أكتوبر 2010

 

 

القاهرة/ طالب شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي وكيل نادي أندرلخت بالتفاوض المباشر مع مسؤولي القلعة الحمراء بعدما أبدى له الأخير رغبة النادي البلجيكي في ضمه.

 

وقال عبد الفضيل لـFilGoal.com يوم الخميس: "خاطبني أحد وكلاء النادي البلجيكي بشأن التعاقد معي في يناير، وطالبته بالحديث في ذلك مع الأهلي".

 

وتابع صاحب الـ27 عاما "العروض الشفهية مرفوضة في الأهلي لذلك طالبت الوكيل بإرسال عرضا رسميا للنادي حتى نتمكن من مناقشته".

 

وانضم عبد الفضيل لصفوف الأهلي صيف 2009 قادما من الإسماعيلي لمدة ثلاثة مواسم بعد صراع مع الزمالك.

 

وأضاف اللاعب الدولي "وعدني الوكيل بطرح وجهة نظري على مسؤولي أندرلخت، على أن يتقدموا للأهلي بعرض رسمي يوم الأثنين المقبل".

 

ويعد عبد الفضيل ثاني لاعب مصري يحوز على اهتمام نادي أندرلخت في الفترة الحالية إلى جانب محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك.

 

ويأتي ذلك في ظل رغبة نادي ستاندر لييج منافس أندرلخت في ضم أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي، كما أنه كان تعاقد بالفعل مع عماد متعب مهاجم الأحمر قبل أن يفسخ الأخير تعاقده مع النادي.

 

 

صحيفة - أهلي جدة مهتم بضم عاشور

 

دخل حسام عاشور لاعب وسط الأهلي دائرة اهتمام نادي أهلي جدة السعودي للتعاقد معه خلال يناير المقبل.

 

وقال وكيل اللاعبين السعودي علي جبلي لصحيفة "الوطن" يوم الخميس: "أملك تفويضا رسميا من عاشور ووكيله وليد حسن لتسويق عقد اللاعب خليجيا".

 

وتابع "عرضت اللاعب على مسؤولي أهلي جدة قبل مباراتي الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا وبالفعل تمت مراقبته من جانب المسؤولين تمهيدا للتفاوض معه".

 

ويجيد صاحب الـ23 عاما أداء الأدوار الدفاعية بجانب التطور الملحوظ خلال الموسم الجاري في دعمه للشق الهجومي لفريقه.

 

وأضاف جبلي "هناك أندية سعودية وخليجية ترغب في التعاقد مع لاعب وسط مدافع متميز وحسام عاشور يعد من أبرز اللاعبين العرب في هذا المركز ودائما ما أرشحه لهم".

 

وينتهي عقد حسام عاشور مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ما يعطيه الحق للتوقيع لأي ناد دون مقابل خلال يناير المقبل.

 

انشر عبر