شريط الأخبار

تعيين 800 موظف بالصحة والانتهاء من إجراءات المساندين بالتعليم

01:51 - 21 كانون أول / أكتوبر 2010


الاستعداد لتعيين 800 موظف بالصحة والانتهاء من إجراءات المساندين بالتعليم

غزة- فلسطين اليوم

أعلن ديوان الموظفين العام بغزة، أن الأسبوع المقبل سيشهد الانتهاء من إجراءات تعيين كافة المساندين بصورة كاملة, واحتسابهم رسمياً ضمن الكادر الوظيفي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وأوضح خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام, أن الديوان يعمل حالياً على إنهاء كافة الأوراق الوظيفية الخاصة بالمساندين, قبل إرسالها إلى وزارة المالية ومن ثم اعتمادهم ضمن الكادر الوظيفي لوزارة التربية والتعليم والحكومة الفلسطينية.

وفيما يتعلق بكشوفات الفنيين الخاصة بوزارة التربية والتعليم, قال راضي أن ديوان الموظفين العام ينتظر الحصول على مصوغات التعيين من الوزارة, قبل البدء بإتمام إجراءات التعيين واعتمادها.

وفي سياق آخر, يتواصل العمل في ديوان الموظفين العام لإتمام تعيين (800) موظف يعملون في القطاع العام الصحي في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية في قطاع غزة.

وكشف خالد راضي عن تحضيرات الديوان لإتمام تعيين (800) موظف من وزارة الصحة الفلسطينية, يعملون كأطباء وممرضين إضافة إلى محصلي إيرادات, مشيراً إلى أن ديوان الموظفين العام يقوم حالياً بإتمام الإجراءات الخاصة بتعيينهم.

وأضاف راضي أن ديوان الموظفين العام يحرص جاهداً على إتمام إجراءات التعيين لموظفي الصحة في أسرع وقت ممكن, محدداً الشهر المقبل موعداً لإتمام إجراءات تعيينهم بصورة كاملة.

انشر عبر