شريط الأخبار

وزير الداخلية بغزة : سنفتح باب المنح الدراسية لموظفي الداخلية

09:11 - 21 تشرين أول / أكتوبر 2010

وزير الداخلية بغزة : سنفتح باب المنح الدراسية لموظفي الداخلية

فلسطين اليوم-غزة

تحت رعاية وزير الداخلية والأمن الوطني الأستاذ فتحي حماد، كرّمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية أمس الأربعاء 20/10 كوكبة من موظفي وزارة الداخلية الذين قدموا جهدهم ووقتهم لإنجاح العديد من الأنشطة المميزة الخاصة بوزارة الداخلية والأمن الوطني خلال العام الجاري.

 

وحضر حفل التكريم  معالي وزير الداخلية والوكيل المساعد للوزارة كامل أبو ماضي، ومستشار الوزير لشئون العشائر الحاج أبو ناصر الكجك، ومدير عام الخِدمات الطبية العسكرية اللواء عبد القادر العربيد، والمهندس إيهاب الغصين مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والمدراء العامون والمدراء في إدارات ومديريات الوزارة.

 

وأكد معالي الوزير في كلمة له خلال حفل التكريم  أنه لا يجوز أن نبقي في وزارة الداخلية ندور داخل دائرة التقليد  بل يجب أن نطور أنفسنا وإمكاناتنا التقنية وصولاً إلى مرحلة التجديد والإبداع، مبيناً أن تكريم "أصحاب الفضل المتميزين" يأتي كرافعة للعمل في وزارة الداخلية.

 

وقال حماد "نحن اليوم نسير في مركب سيقود  بإذنه سبحانه وتعالى العالم إلى ساحل النجاة، ولن نصل إلى مبتغانا  بالخيرية إلا عندما نرتقي بأنفسنا في مجال التقنيات"، مضيفاً "الجو العائلي لموظفي وزارة الداخلية يشعرني بالثقة العالية".

 

وكشف وزير الداخلية عن خطة لفتح  باب الدراسة بالمنح في الداخل والخارج لموظفي الوزارة، مستطرداً "إننا نرسم اليوم خطة لتحفيز موظفي الوزارة معنوياً ومادياً ومن ضمنها المنح الدراسية".

 

من جهته، أكد الوكيل المساعد لوزارة الداخلية كامل أبو ماضي  في كلمة مقتضبة على الجهد المتواصل الذي يقوم به الأخوة في وزارة الداخلية، والذين يلتصقون بالمواطن الفلسطيني، ويواصلون الليل بالنهار لخدمة أبناء شعبهم.

 

وقال أبو ماضي "عندما نُكرم  هذه الثلة من أبناء وزارة الداخلية فإننا نُكرم جميع مكونات وزارة الداخلية الذين يسهرون على خدمة أبناء شعبنا "، شاكراً للحضور جهدهم وجهادهم في خدمة أبناء شعبنا.

 

من ناحيته، قال المهندس إيهاب الغصين مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام : نقوم اليوم بتكريم كل من شارك في الحملة الوطنية لمكافحة التخابر مع العدو، والحملة الوطنية لمكافحة المخدرات، والقائمين على تصميم الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية بحلته الجديدة ليكون باستطاعة أبناء شعبنا الاضطلاع أولاً بأول عن إنجازات وزارة الداخلية إضافة إلى تكريم القائمين على المسابقة الثقافية الرمضانية.

 

وكشف الغصين عن انطلاق حملة(حفظ هيبة  الشرطي وكرامة  المواطن) ضمن حملة  جديدة تقوم عليها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في وزارة الداخلية والأمن الوطني بالتعاون مع الادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

 

وفي نهاية الحفل كرّم معالي الوزير بحضور مستشاره لشئون العشائر، ومدير عام الخِدمات الطبية العسكرية ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ،عدد من موظفي الوزارة  بشهادات شكر وتقدير على جهودهم  في إنجاح وتحقيق أهداف وزارة الداخلية إلى جانب تكريم المشاركين في مهرجانات الحرية الإنشادية وعلى رأسها مؤسسة الحرية.

انشر عبر