شريط الأخبار

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي ينظم سلسلة من الدورات التدريبية

03:10 - 20 حزيران / أكتوبر 2010

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي ينظم سلسلة من الدورات التدريبية

فلسطين اليوم - غزة

افتتح منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي " بمنطقة الوسطى" بالتنسيق  مع شركة القدس للتنمية البشرية دورة في "مهارات الحاسوب ICLD" بمعدل 30ساعة تدريبية, وبمشاركة 15 خريج من أعضاء منتدى الأخصائي الاجتماعي .

 

وتتناول الدورة شرحاً عملياً للمتدربين على استخدام مهارات الحاسوب  و معرفة أنواع البرامج 

 

بدوره أكد القائم بأعمال المنتدى الأخصائي بالمنطقة الوسطى "الأستاذ خضر منصور" أن الهدف الأبرز من الدورة هو إعداد كادر مهني  قادر على التعامل مع الحاسوب بطريقه صحيحة  تؤهلهم  للانخراط في مجال العمل المهني الذي يليق بتخصصه,بالإضافة إلى زيادة بناء الوعي المعرفي والثقافي و التكنولوجي.

 

وفي السياق ذاته، افتتح  منتدى الأخصائي "النشاط النسائي "بالمنطقة الوسطى بالتعاون مع شركة القدس للتنمية البشرية دورة تدريبية  في "مهارات الحاسوب " ICLDللأخوات من أعضاء المنتدى.

 

 وأشارت أم محمد مسئولة "النشاط النسائي" بالمنتدى أن الهدف من هذه الدورات هي  تنمية المهارات القيادية والشخصية لدي الأخصائيات ولاسيما و أن هذه  الدورات تأتي في إطار سلسلة من الدورات والأنشطة والفعاليات التي ينظمها المنتدى  على مدار العام  بهدف تطوير أداء الأخصائيات من الناحية المهنية والأكاديمية وتوعيتهم بأمور عملهم وبالإضافة إلى إنها تهدف إلى رفع كفاءة الأخصائيات.

 

هذا وعقدت الجنة الإدارية العامة للمنتدى "ورشة عمل" بعنوان كيفية إعداد التقارير المالية والإدارية" بالطريقة الصحيحة بالتعاون مع شركة القدس للتنمية البشرية بالمنطقة الوسطي وبمشاركة 20 أخصائي وأخصائية من مدراء ومسئولي المالية بالمنتدى و أعضاء لجنة العامة  من كافة محافظات القطاع.

 

و أشرف على الورشة "الأستاذ زهير عواجة" بواقع 5 ساعات تدريبية ، وأوضح أن الهدف منها أن يتمكن  القائم بالأعمال من إعداد تقريره بشكل صحيح.

 

هذا وأكد "الأستاذ محمد الحواجري" رئيس منتدى الأخصائي  الاجتماعي والنفسي بالقطاع أن مثل هذه الدورات وورش العمل تنمي  مهارة الأخصائي الاجتماعي وتضيف له معارف ومهارات خبرات لذواتنا، وتضع نقلة نوعية على الأداء العمل المنهي والرسمي ولاسيما وأنها تساعدهم في تنمية  مهاراتهم و طاقتهم و مواهبهم الإبداعية,مشيراً إلى أن هذه الدورات  تأتي في إطار سلسلة من الفعاليات والأنشطة  التي ينظمها المنتدى  بالمرحلة القادمة.

 

وفي نهاية الورشة  عبر المشاركون  عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه الورشة  لأنها تنمي شخصيتهم الاجتماعية والإرشادية وتعمل على رفع كفاءتهن العملية والمهنية والتطبيقية.

انشر عبر