شريط الأخبار

حازم إمام يطلب فسخ عقده مع الزمالك ورئيس الأبيض يتوعده

08:09 - 19 حزيران / أكتوبر 2010

 

 

القاهرة/ تقدم حازم إمام لاعب الزمالك، بشكوى رسمية ضد ناديه، باتحاد الكرة المصرى يطالب فيها بفسخ عقده، معتمدا فى شكواه التى ينفرد "اليوم السابع" بنشرها على عدة أسباب فى مقدمتها سوء المعاملة التى يلقاها داخل الزمالك سواء من الجهاز الفنى أو مجلس الإدارة، وتعدى مسئولى النادى عليه بالضرب مرتين، الأولى الموسم الماضى على يد محمود سعد عندما كان يقود الفريق مع السويسرى ديكستال، والثانية بالأمس على يد أحمد رفعت.

 

كما يستند حازم إمام على طلبه بفسخ عقده مع الزمالك على عدم حصوله على أى مستحقات من النادى منذ أكتوبر العام الماضى سوى 26 ألف جنيه من إجمالى 440 ألف جنيه قيمة عقده.

 

ثالث الأسباب التى ذكرها حازم إمام فى شكواه ضد الزمالك، تجاهل الجهاز الفنى لإشراك اللاعب فى أى مباراة رسمية رغم التزامه بكل التعليمات فى التدريبات والمباريات الودية.

 

رابع الأسباب هى رفض النادى لأى عروض احتراف خارجية بدعوى أن المقابل المادى ضعيف.

 

ولم يكتف إمام بطلب فسخ التعاقد مع الزمالك، وإنما طلب أيضا الحصول على تعويض مادى من النادى، عن الأضرار الأدبية والمادية التى لحقت به طوال الفترة الماضية، خاصة وأن كرة القدم هى مصدر رزقه وليس له أى مهنة غيرها.

 

 

جلال إبراهيم: عقد حازم مع الزمالك هو الفيصل فى شكواه ضد النادى

 

 

قال المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك، فى تصريح خاص لليوم السابع، إن العقد الذى يربط حازم أمام لاعب الفريق بالنادى وكذلك لائحة الفريق هما الفيصل بين الطرفين فى الشكوى التى قدمها اللاعب اليوم لاتحاد الكرة يطالب فيها بفسخ عقده، مضيفا أن العقد شريعة المتعاقدين وحازم أمام مرتبط مع النادى بعقد مازال متبقيا فيه 4 سنوات كاملة، وبالتالى لن يحق له فسخ عقده من طرف واحد، وتابع: "كما أن اللائحة الموقع عليها جميع اللاعبين هى التى توضح حقوق وواجبات كل طرف تجاه الآخر، وأى خطأ وقع فيه اللاعب يتم معاقبته عليه ماديا طبقا لبنود اللائحة دون أى تجنى عليه".

 

وأضاف جلال إبراهيم، أن النادى بصدد تحويل لاعب الفريق حازم إمام للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادى، وذلك بعد الاطلاع على مذكرتين من أحمد رفعت عضو المجلس وإبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق، حول الواقعة التى حدثت بالأمس من تعدى رفعت على اللاعب، خاصة، وأن عضو المجلس وأفراد الجهاز الفنى أكدا قيام حازم إمام بالتعدى باللفظ على كلاهما وتطاوله على النادي.

 

انشر عبر