شريط الأخبار

كتائب القسام : تضخيم العدو لأسلحة المقاومة محاولة للتضليل وتبريراً للعدوان

07:19 - 19 تشرين أول / أكتوبر 2010

كتائب القسام : تضخيم العدو لأسلحة المقاومة محاولة للتضليل وتبريراً للعدوان

فلسطين اليوم – غزة

اعتبرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أن التصريحات الإسرائيلية بشأن أسلحة الفصائل الفلسطينية تهدف إلى تضليل الرأي العام الدولي وتبرير شن عدوان جديد على القطاع.

 

وقالت الكتائب ، في بيان صحفي للناطق باسمها أبو عبيدة الثلاثاء، إن التصريحات الإسرائيلية بوجود صواريخ مضادة للطائرات منصوبة في غزة محاولة جديدة لتبرير العدوان على الشعب الفلسطيني وتضليل العالم عبر التضخيم المعتمد لقدرات المقاومة وأسلحتها.

 

وأضاف أبو عبيدة: لن نعلق على جزئيات ما ورد في هذا التصريح من معلومات حول امتلاك المقاومة لأسلحة معينة ولنترك الأيام لتتحدث عن أداء المقاومة في أية مواجهة مقبلة مع الصهاينة.

 

وجاء ذلك في معرض تعليق المتحدث باسم الكتائب على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاثنين التي طالب فيها بضرورة إبرام ترتيبات أمنية خاصة في أي اتفاق سلام قادم مع الفلسطينيين بسبب وجود مضادة للطائرات في قطاع غزة.

 

واعتبر أبو عبيدة من حق المقاومة، وفي طليعتها كتائب القسام، أن تمتلك أية وسائل من شأنها التأثير على العدو الصهيوني والنيل منه ومن قواته الغاشمة ومن واجبنا أن ندافع عن شعبنا وأرضنا بكل الوسائل المتاحة.

 

وشدد أبوعبيدة على أن أي عدوان، أو جريمة يخطط العدو الصهيوني لارتكابها بحق المدنين في قطاع غزة لن تكون نزهة للعدو وجيشه وأن كتائبه سترد على أي عدوان بطريقتها وبكل ما أوتيت من قوة.

انشر عبر