خبر الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني توزع دفعة جديدة من مشروع كفالة الأسر في قطاع غزة

الساعة 07:35 م|18 أكتوبر 2010

الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني توزع دفعة جديدة من مشروع كفالة الأسر في قطاع غزة

فلسطين اليوم- غزة

‏وزعت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني أمس الاثنين دفعة من كفالات الأسر العينية للأسر المكفولة لدى الهيئة والذين بلغ عددهم (100) مستفيد.

وقال رئيس مكتب الهيئة الخيرية في قطاع غزة الدكتور / طاهر لولو أن هذا المشروع يأتي بدعم من جمعية يد المساعدة – تركيا (TURKEY)- YARDIMELI ضمن برنامج أسرة لكل أسرة .

 

كما وتوجه اللولو بالشكر الجزيل إلى الأشقاء في تركيا الذين يتواصل دعمهم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل الأزمة الخانقة التي يتعرض لها.

 

وأكد لولو على استمرار الهيئة في أداء رسالتها الإنسانية وتقديمها للدعم المادي والعيني على الأسر المنكوبة والمتضررة والفقيرة مشيداً بجهود طاقم الهيئة في الداخل والخارج على ما يبذلوه من جهد لتوصيل هذه الأمانات إلى مستحقيها من خلال الزيارات الميدانية والبحث الاجتماعي.

 

كما ودعا اللولو المؤسسات الخيرية في جميع أنحاء العالم إلى العمل بشكل دائم لتقديم الدعم لأهالي قطاع غزة والتخفيف من المعاناة المتواصلة التي يشهدها أهالي القطاع.

 

بدوره قال المهندس حازم الفرا مدير المشروع في جمعية يد المساعدة – تركيا أن الجمعية تقوم بتوزيع الكفالات على الأسر المكفولة من البرنامج لشريحة الفقراء وأسر الشهداء والمتضررين جراء العدوان والحصار الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، مشيداً بدور المؤسسات المنفذة للمشروع في مختلف مناطق القطاع على جهودهم المستمرة لإيصال الكفالة إلى مستحقيها ما من شانه أن يخفف من آلام هذا الشعب المحاصر.