شريط الأخبار

الأهلي المصري يتقدم باحتجاج رسمي ضد الحكم الغني لامبتي

06:31 - 18 تموز / أكتوبر 2010

 

 

 

القاهرة/ قرر مجلس إدارة الأهلي المصري الاثنين 18-10-2010 التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ضد الحكم الغاني جوزيف لامبتي الذي أدار مباراة الفريق أمام فريق الترجي التونسي في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وانتهت بنتيجة صفر-1 لصالح الترجي الذي صعد للدور النهائي ليواجه مازمبي الكونغولي.

 

وجاء قرار الأهلي بشكوى لامبتي للكاف بسبب إصراره على احتساب هدف الفوز للفريق التونسي الذي أحرزه مهاجمه النيجيري مايكل انيرامو من لمسة يد واضحة لم يرها الحكم ولا مساعده، وهو ما اعتبره المسؤولين في النادي الأهلي قراراً ظالماً.

 

من جانبه أكد مدير عام النادي الأهلي محرم الراغب في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن لجنة الكرة في انتظار وصول بعثة الفريق التي تقرر وصولها للقاهرة في تمام الثامنة والنصف مساء الاثنين حتى تحصل منهم اللجنة على المواد الفيلمية التي تدين حكم اللقاء من أجل التقدم بها للاتحاد الإفريقي مع الشكوى المقرر التقدم بها.

 

وفي ذات السياق أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر تضامنه مع إدارة الأهلي في شكواها ضد الحكم الغاني لامبتي، مؤكداً أن ما ارتكبه من أخطاء في المباراة يسئ للتحكيم الإفريقي.

 

أما المسؤولون في الأهلي فقد سيطرت عليهم حالة من الغضب الشديد بعد انتهاء المباراة وتأكد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدف اعتبروه غير شرعي.

 

انشر عبر