شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي تطلق الحملة الإعلامية لمهرجان "أوفياء لفلسطين"

10:29 - 17 تموز / أكتوبر 2010

الجهاد الإسلامي تطلق الحملة الإعلامية لمهرجان "أوفياء لفلسطين"

غزة- فلسطين اليوم

أطلقت دائرة الفعاليات والأنشطة والعمل الجماهيري في حركة الجهاد الإسلامي حملتها الدعائية للترويج للمهرجان الكبير الذي ستقيمه الحركة إحياءً للانطلاقة الجهادية المباركة والذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد مؤسسها الدكتور المعلم فتحي الشقاقي.

 

وقد انتشرت في شوارع غزة اليافطات التي تدعو المواطنين للمشاركة الحاشدة في المهرجان، فيما تتواصل الاستعدادات على قدم وساق لإتمام كافة الأعمال الإعلامية والتعبوية وتوزيع الدعوات على الشخصيات والوجهاء والأعيان.

 

إلى ذلك، أنجزت اللجان الفنية كافة التصاميم الدعائية والبوسترات والشعار الرسمي للمهرجان، وقد ركزت هذه التصاميم على فكرة المقاومة والصمود في وجه الاحتلال، والتمسك بالثوابت الوطنية والوفاء لشهداء المقاومة الفلسطينية ولقائد الحركة ومؤسسها الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي، الذي تأتي ذكرى اغتياله على يد جهاز الموساد الصهيوني في السادس والعشرين من أكتوبر/ تشرين أول من كل عام.

 

وتحيي الحركة الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد القائد الوطني الكبير تحت شعار "دماؤك عهد ووصية".

 

هذا ومن المقرر أن تبدأ فرق عمل فنية بتجهيز ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، والتي سيقام المهرجان على أرضها، وهي  أكبر الساحات في قطاع غزة، حيث ستبدأ الفرق الفنية بتنفيذ أعمال البناء الخشبي للمنصة الرئيسية.

 

وقال أحد المشرفين على المنصة: إن بناء المنصة بالخشب سيستغرق أربعة أيام، ثم يأتي بعدها تنفيذ أعمال الديكور للمنصة التي تبلغ مساحتها نحو 200متر مربع.

انشر عبر