شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة تشرع بحملة تنظيم الأسواق في مدينة جباليا

09:58 - 17 تموز / أكتوبر 2010

بلدية جباليا النزلة تشرع بحملة تنظيم الأسواق في مدينة جباليا

فلسطين اليوم-غزة

نظمت بلدية جباليا النزلة وبالتعاون مع شرطة بلديات الشمال حملة لتنظيم سوق جباليا البلد بوسط المدينة و سوق العودة بمعسكر جباليا وذلك بهدف تسهيل حركة المتسوقين في  الأسواق و المحافظة على النظافة فيها، وسط إشادة من تجار السوق الذين طالبوا باستمرار الحملة.

وأكد القائمون على الحملة بقسم التفتيش والمتابعة في البلدية أن الحملة سوف تستمر لمدة أسبوع كامل و تهدف لتنظيم البسطات في السوق ووضعها بمكانها المناسب حسب الأصول ,  وذلك لتخفيف حالة الاكتظاظ المروري في أسواق مدينة جباليا بالإضافة لإلزام أصحاب المحلات بالقانون وعدم تعرض المارة ومستخدمي الطريق للأذى من المواد المعروضة بشكل عشوائي إمام محلاتهم.

و أشاد  الأستاذ عصام جودة رئيس البلدية بتعاون التجار في السوق مع القائمين على الحملة، داعياً أصحاب البسطات العشوائية تفهم الحملة والتعاون مع موظفي البلدية.

بدورهم أشاد تجار سوق العودة بالحملة، داعين البلدية الاستمرار بها حتى القضاء على الفوضى والعشوائية في السوق ,مشيرين إلى أن الحملة تعود بالفائدة الكبيرة على تجار السوق المنتظمين، وتسمح لزوار السوق بالتسوق بشكل مريح داخل السوق بعيداً عن الزحام، ووصف احد التجار  الحملة بـ "الممتازة"  التي  تعمل على ترتيب السوق وتقضي على ظاهرة البسطات العشوائية لتتيح للمشترين راحة التسوق بدون معيقات.

 

انشر عبر