شريط الأخبار

زكي يبتعد أسبوعين للإصابة والحضري اربعة أشهر للإيقاف

06:23 - 16 تموز / أكتوبر 2010

 

 

القاهرة/ يبتعد عمرو زكي مهاجم الزمالك عن تدريبات فريقه لنحو أسبوعين بعد الإصابة القوية التي لحقت به في المباراة الودية أمام الشمس الخميس الماضي.

 

وقال زكي لـFilGoal.com "مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي في الزمالك شخص الإصابة بأنها جزع في الغشاء الخارجي للركبة".

 

وأضاف زكي "اتفق الطبيب أحمد عبد العزيز مع المنيري على تشخيص الإصابة وأرجعاها إلى حدوث التواء ورشح وورم خفيف".

 

وخرج المهاجم الدولي بمساعدة زملائه في مباراة الزمالك الودية مع الشمس الخميس السابق بعد التحام مع أحد مدافعي الشمس.

 

وتابع زكي "الطبيبان قالا إني سأبتعد عن اللعب لمدة تتراوح بين عشرة إلى خمسة عشر يوما وفقا لقوة ركبتي وقدرتها على الاستجابة للبرنامج التأهيلي الذي أبدأه مباشرة غدا".

 

وتزيد الإصابة معاناة الزمالك في خط هجومه في ظل إصابة أبو كونيه في الكتف وغياب عماد محمد ليتبقى أحمد جعفر الذي يشارك مع المنتخب العسكري في دورة الألعاب العربية قبل مواجهة اتحاد الشرطة بعد عشرة أيام.

 

"الفيفا" يبلغ الزمالك بإيقاف الحضري رسمياً

 

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فاكسا رسميا للاتحاد المصري يبلغه فيه بإيقاف عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك لمدة 4 شهور، رسمياً، وتغريمه 796,500 ألف دولار، بعدما رفضت أمس، الجمعة، المحكمة الفيدرالية السويسرية الاستئناف المقدم من اللاعب لإيقاف تنفيذ العقوبة.

 

وجاء في نص الخطاب الذي قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإرسال نسخة منه إلى نادي الزمالك: "أن إيقاف عصام الحضري يبدأ من يوم 12 أكتوبر 2010 ويستمر حتى يوم 12 فبراير 2011، بعدها يتمكن اللاعب من المشاركة مرة أخرى في المباريات سواء مع ناديه أو المنتخب الوطني".

 

انشر عبر