شريط الأخبار

عائلات غزة تستضيف في مجالسها قيادات ورموز "الجهاد الإسلامي"

02:11 - 16 حزيران / أكتوبر 2010

عائلات غزة تستضيف في مجالسها قيادات ورموز "الجهاد الإسلامي"

فلسطين اليوم- غزة

كثفت لجنة التواصل الجماهيري بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من جهودها الرامية لتعبئة أهالي قطاع غزة وتعزيز تمسكهم بخيار المقاومة، داعيةً إلى مشاركتهم بحيوية في مهرجان الانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الدكتور المعلم فتحي الشقاقي الخامسة عشرة، والذي من المقرر أن يعقد يوم الجمعة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

 

وقال مسؤول اللجنة الشيخ تحسين الوادية:" نظمنا لقاءات جماهيرية في أكثر من 50 ديواناً في كافة أرجاء قطاع غزة منذ مطلع الشهر الجاري لإشاعة روح الإخوة والتسامح وتعبئة الجماهير واستنفارها للمشاركة في مهرجان الجهاد والشهادة (أوفياء لفلسطين)".

 

وعن الهدف الذي تنشده لجنة التواصل الجماهيري من وراء هذه اللقاءات، قال الوادية:" نريد أن تكون هذه اللقاءات بمثابة سراج أمل لتبديد التشتت المجتمعي، وتعزيز الجبهة الداخلية، وإرساء أسس الوحدة كي نرسل رسالةً واضحة للعالم بأسره مفادها أن الفلسطينيين بأسرهم مجمعون على خيار الدم والمواجهة لاسترداد أرضهم وحقوقهم ومقدساتهم".

 

من جانبه، قال مسؤول العلاقات العامة بلجنة التواصل الجماهيري في حركة الجهاد الإسلامي المهندس مصطفى الحطاب:" إننا قمنا على هامش هذه اللقاءات الفكرية والثقافية بزيارة وجهاء ومخاتير ورجال إصلاح من كافة محافظات قطاع غزة"، مبيَّناً أنهم "قاموا بتكريم أكثر من 500 منهم عرفاناً بدورهم في إصلاح ذات البين وتعزيز الروابط الاجتماعية".

 

وأشاد عضو لجنة التواصل الجماهيري الحاج أبو أشرف الديني، بحفاوة استقبال الوجهاء والمخاتير في دواوينهم ومجالسهم لقيادات ورموز حركة الجهاد الإسلامي، الذين شاركوا في اللقاءات وكان أبرزهم: الشيخ خالد البطش، الشيخ خضر حبيب، الشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة.

 

انشر عبر