شريط الأخبار

خلال لقاء كروي.. الشيخ عزام: الاحتلال يسعى لشل أي نجاح فلسطيني

09:05 - 16 حزيران / أكتوبر 2010

 

في لقاء كروي في ذكرى د. الشقاقي..الشيخ عزام: الاحتلال يسعى لشل أي نجاح فلسطيني

فلسطين اليوم-غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام," أن الاحتلال الصهيوني يسعى لشل أي نجاح يسعى أبناء الشعب الفلسطيني لتحقيقه في كافة المجالات وحتى الرياضة الفلسطينية في سعي لكسر نجاحات وإنجازات الشعب الفلسطيني .

جاءت كلمة الشيخ عزام خلال مباراة ودية جمعت فريقي (نادي شباب رفح وخدمات الشاطئ) احياءً لذكرى استشهاد القائد فتحي الشقاقي " مؤسس حركة الجهاد الإسلامي وحمل عنوان اللقاء " الوحدة الوطنية" نظمتها "اللجنة الرياضية" بالحركة .

وأقيم اللقاء الرياضي على ارض ملعب رفح البلدي, وانتهى بفوز كبير لصالح شباب رفح على نظيره خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف دون مقابل.

و أحرز أهداف فريق نادي شباب رفح كلاً من محمد أبو دان بضربة جزاء اثر إعاقة واضحة للاعب عرام في الدقيقة 16 ويحتسب حكم اللقاء ركلة ويفتتح خلالها أبو دان أول أهداف اللقاء , وفي الدقيقة 24 أحرز النجم رأفت القن بعد إخفاق حارس مرمي الشاطئ المتقدم من صدها, و نجح في الدقيقة 67 من إكمال الثلاثية عبر نجمه البارز حازم الرخاوي .

و أشاد الشيخ عزام بدور الرياضة الفلسطينية في تجميع قلوب أبناء شعبنا, مضيفاً أن الحركة الرياضية قدمت العديد من المناضلين والشهداء فداء للوطن.

 

وقال الشيخ عزام -وهو أحد لاعبي نادي شباب رفح سابقا-ً "بأن حركته لم تبخل في يوم من الأيام بمد يد العون إلى الرياضيين في شتى أرجاء الوطن والذي نفخر بإنجازاتهم" .

وعن عودة دوري كرة القدم بغزة بعد توقف دام 3 سنوات اعتبر الشيخ عزام العودة مبشرة وتمنى بأن تتواصل وأن لا تنقطع من أجل أن يكون هناك دور بارز للرياضيين في غزة .

وشكر في ختام حديثة كلا الفريقين المشاركين لتلبيتهم وإحياءهم لذكرى الدكتور فتحي الشقاقي.

بدوره, شكر إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حركة الجهاد على رعايتها واهتمامها بكرة القدم, متمنياً في الوقت نفسه أن تحذو كافة شرائح الشعب الفلسطيني حذو الجهاد والاهتمام بالرياضة.

وفي ختام اللقاء الذي امتاز بروح من الوحدة والمحبة, وزعت اللجنة المنظمة الميداليات وكأس المركز الأول والثاني على كلا الفريقين وكأس نجم اللقاء الذي استحوذ عليه لاعب شباب رفح محمد أبو دان بعد تميزه باللقاء.

انشر عبر