شريط الأخبار

الأهلي يفقد طلعت وفرانسيس في مواجهة الترجي

06:11 - 14 آب / أكتوبر 2010

 

 

 القاهرة/ يغيب الثنائي الهجومي للأهلي محمد طلعت والليبيري فرانسيس دو بسبب الإصابة عن السفر مع فريقهما إلى تونس لمواجهة الترجي في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

 

ويعاني الثنائي الهجومي من إصابات بشد في العضلة الخلفية، ولم يفلح معهما مجهودات الجهاز الطبي للأهلي الذي أوصى بإراحتهما يوم الأربعاء من أجل منحهما الفرصة للتدريب في تونس.

 

ولكن فشل الثنائي في اللحاق برحلة الثنائي إلى تونس بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي يوم الخميس.

 

وبذلك يفقد الأهلي كثيرا من قوته الهجومية التي يعتمد عليها في الفترة الأخيرة، حيث كان حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر يعتمد على الثنائي ومحمد فضل بشكل أساسي.

 

 ويمتلك الأهلي بذلك في صفوفه مهاجمين فقط هما اللبناني محمد غدار إلى جانب فضل، في ظل إصابة أسامة حسني أيضا.

 

وغاب أيضا عن السفر إلى تونس علاء ميهوب المدرب العام للفريق بسبب خضوعه في وقت سابق لعملية في الغضروف منعته من مرافقة الفريق.

 

ولم يتضح بعد موقف الثنائي محمد شوقي وحسام غالي من المشاركة في المباراة بسبب شعور الأول بألم في العضلة الضامة فيما يعاني الأخير من تورم في الكاحل.

 

وانطلق الأهلي إلى تونس صباح الخميس استعدادا لمباراة الترجي، ويحتاج الطرف المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة للمرور للمباراة النهائية مستغلا الفوز في القاهرة 2-1.

 

 

إينرامو لا يفكر إلا في الأهلي

 

أكد النيجيري مايكل إينرامو مهاجم الترجي التونسي أنه لا يفكر الآن إلا في مباراة الأهلي، نافيا انشغاله بعروض الاحتراف الخارجي.

 

وقال إينرامو في تصريحات لصحيفة الصباح التونسية يوم الخميس: "تفكيري الآن منصب على مواجهة الأهلي الحاسمة، فالمباراة ستكون في غاية الأهمية".

 

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي يوم الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الطرف المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة للمرور لنهائي المسابقة مستغلا الفوز في الذهاب 2-1.

 

وأضاف الدولي النيجيري "مسألة عروض الاحتراف تأتي في المقام الثاني ولا أفكر فيها حاليا".

ونشرت الصحافة التونسية مؤخرا تقارير عدة حول مصير اللاعب بعد تقدم أندرلخت البلجيكي بعرض للتعاقد مع إينرامو.

 

وشدد إينرامو على قدرة فريقه في تخطى عقبة الأهلي والمرور إلى المباراة النهائية "مستغلا عاملي الأرض والجمهور".

 

انشر عبر