شريط الأخبار

من لبنان نجاد يؤكد:" سجل الصهاينة لا يحمل سوى الجرائم وقتل الأطفال"

09:35 - 13 تشرين أول / أكتوبر 2010

من لبنان نجاد يؤكد:" سجل الصهاينة لا يحمل سوى الجرائم وقتل الأطفال"

وكالات- فلسطين اليوم

شن الرئيس الإيراني أحمدي نجاد هجوماً جديداً على إسرائيل والولايات المتحدة في سياق الكلمة التي ألقاها مساء اليوم خلال حفل الاستقبال الذي أقامته على شرفه منظمة حزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية.

وأوضح نجاد أنه لا يوجد في سجل الصهاينة شيء سوى الجرائم والجنايات بما في ذلك قتل الرجال والنساء والأطفال العزل في الأراضي الفلسطينية وغيرها من الفظائع التي تحولت إلى أمور عادية وخبز يومي بالنسبة إلى هؤلاء - على حد مزاعمه.

وتطرق نجاد إلى الدبلوماسيين الإيرانيين الأربعة الذين اختفت آثارهم في لبنان عام 1982، مبيناً أنهم اختطفوا على أيدي عملاء إسرائيليين وقال أنهم ما زالوا على قيد الحياة وأسرى بصورة غير قانونية في إسرائيل.

وفيما يتعلق بقضية اغتيال رئيس الحكومة اللبناني الأسبق رفيق الحريري قال الرئيس الإيراني:"إننا نري كيف تلفق الأخبار وتستغل المجامع الحقوقية التابعة لأنظمة الهيمنة لتوجيه الاتهام إلى بقية الأصدقاء"، ملمحاً بذلك إلى القرار الظني المتوقع صدروه عن لجنة التحقيق الدولية والذي قد يتهم حزب الله بالوقوف وراء عملية الاغتيال.

هذا وطالب احمدي نجاد بتشكيل فريق مستقل وحيادي لتقصي الحقائق ولكشف حيثيات وعناصر أحداث الحادي عشر من أيلول في الولايات المتحدة قائلا إن هذه الأحداث كانت ذريعة للأمريكيين ليهاجموا أفغانستان ثم احتلوا العراق بحجج واهية ودمروا كل بناه التحتية وقتلوا مئات الآلاف من الناس.

انشر عبر