شريط الأخبار

النونو يدين تصريحات عبد ربه ويعتبرها طعنة ومخالفة للثوابت الوطنية

07:36 - 13 تشرين أول / أكتوبر 2010

النونو يدين تصريحات عبد ربه ويعتبرها طعنة ومخالفة للثوابت الوطنية

غزة- فلسطين اليوم

اعتبر المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية في غزة اليوم الأربعاء، تصريحات ياسر عبد ربه أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية، طعنة في ظهر كل لاجئ فلسطيني، وتخالف الثوابت الوطنية.

ودان النونو في تصريح صحفي، تصريحات عبد ربه الذي رأى أنها تتعارض مع حقوق شعبنا وتتنافى مع الإجماع الوطني وتعطي تنازلات خطيرة لصالح الاحتلال الصهيوني، وغير ملزمة لأحد.

وشدد النونو، على أن تصريحات عبد ربه طعنة في ظهر كل مواطن فلسطيني أصيل لا زال يسكن أرضه المحتلة عام 1948، لأنها تعطي حقا للاحتلال في أرضنا ووطنا وتحرم اللاجئين من حق العودة وتحرم المواطنين الفلسطينيين من حق الإقامة في أرضهم وممتلكاتهم التي عضوا عليها بالنواجذ منذ العام 1948.

ورأى النونو، أن موقف عبد ربه يشير إلى منهجية التفكير لدى قيادة منظمة التحرير المستعدة للذهاب إلى أبعد مدى في التنازل عن حقوق شعبنا الفلسطيني مما يؤكد ما نكرره بأن القيادة الحالية لمنظمة التحرير غير مؤتمنة على مصالح شعبنا وثوابته ولا تعبر عن آمال وتطلعات وآلام الشعب  الفلسطيني مما يتطلب إعادة بناء اطر ومؤسسات المنظمة على أسس وطنية بعيدا عن التدخل الخارجي والارضاءات الإقليمية.

ودعا منظمة التحرير إلى إيضاح موقفها من هذه الجريمة الخطيرة التي ارتكبها عبد ربه مستغلا منصبه القيادي في التفريط بحقوق شعبنا مما يستدعي طرده من أي منصب يتحدث فيه باسم الشعب الفلسطيني أو أي من مؤسساته القيادية خاصة انه لا يمثل أي فصيل وطني في ساحة العمل الوطني.

انشر عبر