شريط الأخبار

حماد: تهديدات اشكنازي تهدف لارتكاب مجازر بحق شعبنا

02:07 - 13 حزيران / أكتوبر 2010

حماد: تهديدات اشكنازي تهدف لارتكاب مجازر بحق شعبنا

فلسطين اليوم: غزة

اعتبر وزير الداخلية والأمن الوطني في حكومة غزة فتحي حماد، التصريحات التي أطلقها رئيس أركان جيش الاحتلال غابي أشكنازي والتي هدد فيها بحرب قادمة تكون قصيرة ومدمرة تهدف لارتكاب مزيد من المجازر ضد الشعب الفلسطيني ومنع أي ردود فعل عالمية عليها.

 

وقال حماد، خلال زيارته التفقدية لمدرسة جولس الثانوية للبنين غرب غزة، "أشكنازي يهدد بشن حرب قادمة قصيرة ليحصد الاحتلال خلالها أرواح أبناء شعبنا ويقضي على مقدراته".

 

وشارك وزير الداخلية خلال جولاته المتواصلة لزيارة عدد من مدارس غزة، كلا من مدير عام مكتبه رائد البياري والناطق باسم الوزارة م.ايهاب الغصين وعدد من العاملين في دائرة العلاقات العامة والاعلام بالوزراة، حيث كان في استقبالهم مدير التربية والتعليم بمديرية غرب غزة عبد القادر أبو علي ومدير مدرسة جولس رياض لبد ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية.

 

وأكد حماد خلال كلمة له أمام جموع الطلاب أن الاحتلال يستعد في كل يوم للقضاء على أبناء الشعب الفلسطيني لاستئصال عقيدته ورايته، موضحاً قهر الفلسطينيين لعدوهم واعتمادهم على أنفسهم في مواجهة العدوان والحصار.

 

وقال مخاطباً الطلاب "ماذا أنتم فاعلون في ظل العنجهية الصهيونية وتلذذ الاحتلال بقتل المجاهدين وتهويد القدس، وأين النصرة التي يجب أن تكون للدين والوطن في ظل تمادي الاحتلال وصلابته وما هي خطتنا بعد اجتياز مراحل من مواجهة العدو"، داعياً اياهم للاعتماد على أنفسهم في النهوض وقيادة النهضة والعزة والكرامة.

 

وحذر من الارتباط بالاحتلال ونشر الاشاعات قائلاً،"خائن من نقل معلومات للاحتلال بشكل مباشر أو غير مباشر"، وأشار إلى محاولة الاحتلال التجسس على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة باستخدام كافة الوسائل والتقنيات المتطورة.

انشر عبر