شريط الأخبار

شخص في غزة إحتال على شخصيات معروفة

12:27 - 12 تموز / أكتوبر 2010

شخص في غزة إحتال على شخصيات معروفة

فلسطين اليوم-وكالات

تمكنت دائرة التحري المركزي بالمباحث العامة من الكشف على احد الأشخاص بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والجمعيات الخيرية في القطاع.

وذكرت المباحث العامة أنها تلقت عدة شكاوي من مواطنين تفيد بقيام شخص بخداع المواطنين وخاصة من الطبقات المحتاجة والتي تعتبر بأمس الحاجة للمساعدة وييقوم بأخذ مبالغ مالية منهم تحت دواعي متعددة وواهية وكاذبة بعد ادعائه بأنه سيقوم بتقديم يد العون والمساعدة لهم.

وأوضحت المباحث بأنها كثفت عمليات البحث والتحري والرصد وجمع المعلومات إلى أن تم إلقاء القبض عليه وهو يقوم بالاحتيال على احد المواطنين حيث قامت المباحث بالتحقيق الأولى مع المتهم ويدعى "و،و" من سكان محافظة خانيونس واعترف بما نسب إليه من النصب والاحتيال.

وتابعت المباحث العامة التحقيق مع المتهم حيث اعترف أيضا بقيامه بانتحال شخصية مدير احد الجمعيات المتخصصة في تقديم المساعدة للأسر الفقيرة .

وذكرت المباحث بان المتهم اعترف بقيامه بخداع جهات ذات شخصيات معروفة بالخير والعطاء بان يطلب منهم المساعدات العينية والمالية وانه سيقوم بتوزيعها على الفقراء والمحتاجين وقد حصل على 30 طرد غذائي من احد التجار بطريق الاحتيال.

ومن جهته ثمن مدير عام المباحث العامة المقدم أبو ياسر المصري ما قامت به دائرة التحري المركزية مما أدى إلى القبض عليه لتقديمه إلى النيابة العامة لينال جزائه. 

 

انشر عبر