شريط الأخبار

تجمع الشخصيات المستقلة في سجون غزة

09:12 - 11 كانون أول / أكتوبر 2010


تجمع الشخصيات المستقلة في سجون غزة

فلسطين اليوم-غزة

قام وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ضم أعضاء من سكرتاريا التجمع، بزيارة مراكز السجون في غزة للإطلاع على واقع المراكز وأحوال السجناء في محافظات قطاع غزة.

وأكد الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على ضرورة البدء بخطوات عملية نحو المصالحة الداخلية ولمتابعة أوضاع السجناء في قطاع غزة.

وذكر الوادية أن تجمع الشخصيات المستقلة في الضفة وقطاع غزة مستمر في جهوده لتعزيز الثقة بين الأطراف، وبناء جسور التواصل بين القوى الفلسطينية،مبينا أن لجنة المصالحة الشعبية في تجمع الشخصيات المستقلة تعقد لقاءات مكثفة ومستمرة.

من جهته أضاف الداعية الدكتور محمد ماضي منسق لجنة الوفاق الشرعي في التجمع أن الوطن الفلسطيني بانتظار جهود الجميع لإنهاء ملف الانقسام بأسرع وقت ممكن واستغلال حالة التفاؤل والترقب للاجتماع المقبل في دمشق بين الأخوة في حركتي فتح وحماس لوضع النهاية لمشهد الانقسام.

وطالب الأستاذ مراد الريس منسق لجنة العلاقات العامة في تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة جميع القوى والفصائل الفلسطينية بالعمل على رسم مستقبل أفضل للأجيال الفلسطينية المقبلة بإنهاء الانقسام ،مؤكدا أن التاريخ الفلسطيني لن ينسى من عمل على رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وسعى لتوحيد شطري الوطن

انشر عبر