شريط الأخبار

النجم الأرجنتيني ميسي بغزة في يوليو القادم

09:08 - 10 تموز / أكتوبر 2010

النجم الأرجنتيني ميسي بغزة في يوليو القادم

فلسطين اليوم – وكالات

قالت قناة Fox Sports Argentina على موقعها على الإنترنت بأن نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونادي برشلونة الأسباني ليونيل ميسي تلقى دعوة من اليونيسيف ليكون سفيرًا لها في كل من غزة والأراضي الباكستانية كسفير للنوايا الحسنة.

 

وأفادت القناة على موقعها الإلكتروني بأن اليونيسيف يخطط لأن يكون ميسي سفيرًا لها في كل من غزة التي تعرضت لحرب إسرائيلية صعبة أضرت بكل مناحي الحياة فيها، وكذلك باكستان والتي تعرضت مؤخرًا لفيضانات عنيفة لم تشهدها الدولة منذ فترة طويلة، والتي خلفت أكثر من ألف قتيل.

 

وأضافت القناة "لقد حدد اليونيسيف موعدًا للزيارتين، وسيكون ذلك في منتصف يوليو المقبل، بحيث لا يكون هناك أي بطولات في القارة الأوروبية، وبعيدًا عن إرهاق الملاعب.

 

وأوضحت بأنه كانت هناك نية لدعوة ميسي لزيارة غزة قبل عدة أشهر، ولكن كانت هناك صعوبات كبيرة لدى اليونيسيف بالقيام بذلك بسبب انشغال اللاعب بكأس العالم والبطولات الأوروبية المرهقة.

 

يذكر بأن النجم الأرجنتيني قام بزيارة قبل حوالي ثلاثة أشهر لهاييتي، حيث قام بجولة تفقدية على الأماكن التي دمرها الزلزال، والتي اعتبرت أول مبادرة إنسانية رسمية يقوم بها ميسي منذ تعيينه من طرف اليونيسيف سفيرًا للنوايا الحسنة.

 

 

انشر عبر