شريط الأخبار

حكومة غزة تحمل "السلطة" مسؤولية المشاركة في اغتيال شهداء الخليل

09:41 - 08 كانون أول / أكتوبر 2010


حكومة غزة تحمل "السلطة" مسؤولية المشاركة في اغتيال شهداء الخليل

فلسطين اليوم- غزة

أكد الناطق باسم الحكومة الفلسطينية طاهر النونو ان الجريمة النكراء التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم في مدينة الخليل تؤكد على حقيقة هذا العدو ونواياه تجاه شعبنا الفلسطيني.

وأشار النونو خلال تصريح صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه ان الحكومة الفلسطينية في غزة تدين هذه الجريمة وتحمل الاحتلال الصهيوني كافة النتائج المترتبة عليها وتدعو المجتمع الدولي الى تحمل مسؤوليته بسبب تقصيره وتأخره في معاقبة قوات الاحتلال على جرائمهم المتعددة بحق شعبنا مما اغرى بارتكاب المزيد من هذه الجرائم بالشكل الذي وقع اليوم في مدينة الخليل .

وحمل الناطق باسم الحكومة سلطة فتح في الضفة الغربية مسؤولية المشاركة في هذه الجريمة وملاحقة الشهداء قبل اعتقالهم والتضييق على المواطنين في جنازتهم وما تبعه من استدعاء لوسائل الاعلام وارهابهم فضلا عن التنسيق والتعاون الامني مع الاحتلال الذي ادى الى معرفة واكتشاف مكان المقاومين.

ودعا النونو سلطة فتح الى العودة لصفوف الشعب وانهاء كل اشكال التعاون الامني ووقف اللقاءات مع العدو ونعتبر ان ما حدث صفعة لدعاة التفاوض مع هذا العدو المجرم.

كما دعا الحكومة القمة العربية الى دعم الشعب الفلسطيني وعدم اعطاء أي غطاء امام التفاوض العبثي مع الاحتلال والعمل على وقف جرائم العدو الصهيوني الغادرة وجلب قادته الى المحاكم بدلا من اللقاء معه وتوزيع القبلات والصور التي توفر الغطاء لمثل هذه الجرائم. 

 

انشر عبر