شريط الأخبار

حماس تخرج في مسيرات غاضبة في غزة تنديداً باغتيال الكرمي و النتشة

07:12 - 08 حزيران / أكتوبر 2010

حماس تخرج في مسيرات غاضبة في غزة تنديداً باغتيال الكرمي و النتشة

فلسطين اليوم – غزة

شارك الآلاف من المواطنين في مسيرات حاشدة دعت إليها حركة حماس في مناطق مختلفة من قطاع غزة ظهر اليوم الجمعة تنديدا بعملية اغتيال قياديين من كتائب القسام نشأت الكرمي ومأمون النتشة في الخليل.

 

وخرجت الجماهير غاضبة بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد الخفاء الراشدين شمال قطاع غزة، بمشاركة قادة من الحركة ونواب في كتلة التغير والإصلاح، منددين بالعملية ومرديين شعارات تطالب كتائب القسام وفصائل المقاومة بالرد على جريمة الاغتيال.

 

وحمل مسؤول في حركة حماس السلطة الفلسطينية والاحتلال المسؤولية الكاملة عن جريمة اغتيال الكرمي والنتشة بالخليل وحملهما التداعيات الخطرة الناتجة عن الجريمة مؤكدا ان جريمة الخليل ثمرة التنسيق الأمني بين السلطة والاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا ان يد كتائب القسام والمقاومة ستصل لقادة الاحتلال.

 

كما قال الناطق باسم حماس الدكتور سامي أبو زهري خلال المسيرة ان هذه الجريمة رسالة للمجتمعين في سرت ان يوقفوا المفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي.

 

من جهته حذر المهندس إسماعيل الأشقر النائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والاصلاح كل ما وصفهم بالمتعاونين مع الاحتلال ان الشعب الفلسطيني سيحاكمهم معتبرة "التنسيق الأمني مع الاحتلال خيانة".

 

انشر عبر