شريط الأخبار

أبو عطايا: جريمة الخليل لن تذهب دون عقاب

01:32 - 08 آب / أكتوبر 2010

أبو عطايا: جريمة الخليل لن تذهب دون عقاب

فلسطين اليوم: غزة

أكد أبو عطايا الناطق العسكري باسم ألوية الناصر صلاح الدين أن المقاومة ستبقي السيف المسلط في مواجهة العدو الصهيوني رغم عظيم التضحيات التي يقدمها المجاهدين ، فالعدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة واحدة ، و هي لغة الدم والقوة .

 

ونعي الناطق العسكري الشهداء الأبطال من أبناء كتائب الشهيد عزالدين القسام الذين ارتقوا في هذه العملية الجبانة في جبل جوهر في الخليل الرحمن ، مؤكداً أن الدماء التي سالت صباح هذا اليوم لن تذهب هدراً ، وستبقي دماء الشهداء الزكية لعنة تلاحق العدو الصهيوني وأعوانه أينما كانوا .مؤكدا أن جريمة الخليل لن تذهب دون عقاب والمقاومة وبكل أطيافها مدعوة للرد وثأر لهذه الدماء .

 

وقال أبو عطايا أن المقاومة جاهزة للبذل والعطاء والتضحية فى مسيرة الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني وسوف تبقى المقاومة متمسكة بسلاحها ومقاومتها حتى زوال العدو الغاصب عن كامل التراب الفلسطيني المغتصب مهما عظمت التضحيات وسالت الدماء ولا يمكن لنا أن نتراجع ولو خطوة واحدة في طريق ذات الشوكة .

 

وطالب أبو عطايا الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة وفي مقدمتها ألوية الناصر صلاح الدين بضرورة الرد السريع علي هذه الجريمة الصهيونية التي نفذت صباح اليوم في خليل الرحمن والتي ارتقي من خلالها اثنين من خيرة أبناء شعبنا المجاهد . فلذلك الأجنحة العسكرية مدعوة لتقول كلمتها بكل قوة إزاء جرائم العدو المتكررة .

انشر عبر