شريط الأخبار

الجهاد: جريمة الخليل رسالة لاجتماع العرب في "سرت"

01:07 - 08 تموز / أكتوبر 2010

الجهاد: جريمة الخليل رسالة لاجتماع العرب في "سرت"

فلسطين اليوم: غزة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المجاهدين في كتائب القسام، نشأت الكرمي والمجاهد ومأمون النتشة الذين استشهدا صباح اليوم برصاص الاحتلال الاسرائيلي في مدينة الخليل المحتلة.

وقالت الحركة في بيان لها وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، :"إن هذه الجريمة هي بمثابة رسالة لاجتماع الجامعة العربية في مدينة سرت، وطالبت العرب بأن يتخذوا موقفاً حاسماً ونهائياً بوقف المفاوضات عدم العودة إليها مهما كانت المسوغات، وعليهم ألا يراهنوا على وعود الإدارة الأمريكية.

وأضافت الحركة في بيانها أن هذه الجريمة الصهيونية هي حلقة في مسلسل الاستهداف المزدوج للمقاومة، وثمرة للتنسيق الأمني المستمر.

وأكدت الحركة على قدرة المقاومة على الرد على جرائم الاحتلال وحماية أبناء شعبنا، رغم الاستهداف والملاحقة، ودعت المقاومين إلى رص صفوفهم والتعاون والتعاضد فيما بينهم لضرب العدو وإفشال سياسات التنسيق الأمني.    

كما دعت أجهزة أمن السلطة في الضفة لأن يتقو الله في إخوانهم وأبناء شعبهم، وأن لا يكونوا عيناً وعوناً لأي جهة على إخوانهم المقاومين، ولو كلفهم ذلك ما كلفهم، ودعتهم لأن لا يقعوا ضحية للتضليل والأكاذيب والسياسات الهدامة التي ينتهجها نفرٌ من أصحاب المصالح وممن لا يريدون لشعبنا أن يعيش حراً كريماً عزيزاً.

كما دعت جماهير شعبنا لاحتضان المقاومة ورجالها، وأهابت بكل أهلنا في الخليل والمدن القريبة منها للخروج والمشاركة في واجب تشييع جثامين الشهداء الأبرار.

انشر عبر