شريط الأخبار

لجان المقاومة:بندقيتنا موجهة فقط نحو صدر العدو

09:17 - 07 حزيران / أكتوبر 2010

لجان المقاومة:بندقيتنا موجهة فقط نحو صدر العدو

فلسطين اليوم – غزة

طالبت لجان المقاومة في فلسطين الفصائل الفلسطينية بالتوحيد لمواجهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القدس و المقدسات و طرد للمسلمين من بيوتهم بل و هدمها تحت ذريعة قوانين البناء و التي وضعت خصيصا لطرد المسلمين من القدس بشكل منهجي "خبيث" .

 

وقالت قيادة اللجان في بيان لها " إن المفاوضات مع مثل هذا العدو الغاصب المتبجح محرمة و عار كبير  و يجب وقفها فورا .. بل إن كرامتنا تداس بمجرد اللقاء مع عدو يغتصب عرضنا و أرضنا و مقدساتنا أمام عدسات الكاميرات ."

 

ودعت اللجان حركتي فتح وحماس إلى أن يكون التصالح مبني على أساس الاعتصام بحبل الله المتين و على أساس أن المقاومة هي السبيل و لا سبيل سواها مع هؤلاء "المجرمين " في اشارة الى الاحتلال الاسرائيلي.

 

وقالت " أن بندقيتنا منذ انطلقنا موجهة فقط نحو صدر العدو و لن نوجهها يوما تجاه أي من أبناء شعبنا الفلسطيني و نؤكد أننا نحترم كل المجاهدين بغض النظر عن انتمائهم التنظيمي ."

 

وطالبت في ختام بيانها حركة حماس بإعادة النظر في موقفها الذي صدر في مؤتمر الأجنحة العسكرية تحديدا ما يتعلق  بملاحقة أبناء فتح حيثما كانوا و ذلك استنادا إلى قوله تعالى " و لا تزر وازرة وزر أخرى " ولأن ذلك من شأنه توسيع دائرة الأزمة الفلسطينية الداخلية .حسب البيان

 

 

انشر عبر