شريط الأخبار

كاكا قد يرحل إلى إنتر وشنايدر باق في صفوفه

05:10 - 07 آب / أكتوبر 2010

 

 

 

 مدريد/ أشارت صحيفة "أس" المقربة من ريال مدريد بأن مدرب الأخير البرتغالي جوزيه مورينيو لن يعترض على رحيل صانع ألعاب الفريق البرازيلي كاكا إلى صفوف إنترميلان الإيطالي.

 

وسرت شائعات في الأيام الأخيرة مفادها بأن إنترميلان صاحب الثلاثية التاريخية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا) يرغب في التعاقد مع كاكا في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح طوال شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

 

وعانى كاكا الذي تعرض لإصابات متكررة في فرض نفسه في ريال مدريد منذ انتقاله إليه الموسم الماضي قادماً من ميلان مقابل 64 مليون يورو.

 

وكان مورينيو في بادىء الأمر معارضاً لانتقال كاكا، لكن يبدو أنه بدل رأيه خصوصاً في ظل تألق صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل في الآونة الأخيرة.

 

 

سنايدر يعتزم تمديد عقده مع إنترميلان

 

أكد لاعب وسط منتخب هولندا ونادي انترميلان الإيطالي ويسلي سنايدر بأنه سيمدد عقده مع ناديه الحالي حتى عام 2015 في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وكانت تقارير أشارت إلى أن النادي الإيطالي رفض رفع أجر اللاعب من 4 ملايين يورو سنوياً إلى 6 مليون يورو، لكن سنايدر نفى هذا الأمر.

 

وقال سنايدر لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" "نادي انترميلان هو منزلي، وأشعر براحة كبيرة في صفوفه، خلال أسبوعين تقريبا سأجدد عقدي معه".

 

وساهم سنايدر بشكل كبير في إحراز فريقه ثلاثية تاريخية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا)، كما قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010، وهو مرشح لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" بالاشتراك مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

انشر عبر