شريط الأخبار

مصري يذبح والده ويطعن "مخبراً" فى الدقهلية

08:39 - 06 حزيران / أكتوبر 2010

مصري يذبح والده ويطعن "مخبراً" فى الدقهلية

فلسطين اليوم-وكالات 

تجرد مواطن مصري من مشاعره وقام بذبح والده ثم طعن "مخبراً" أثناء تنفيذ حكم بالحبس صدر ضده بسبب ضرب والده من قبل، وتم إلقاء القبض علية وسط ذهول من الأهالى.

 

كان اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من الرائد محمد عمر رئيس مباحث مركز طلخا يفيد بمقتل شخص وإصابة أحد أفراد قوة تنفيذ الأحكام.

 

وكانت قوة من مباحث تنفيذ الأحكام بمركز طلخا برئاسة الرائد أحمد سلامة قد توجهت إلى محل سكن "و.أ.م" 28 سنة عاطل وهو أحد المحكوم عليهم بقرية بطره التابعة لمركز طلخا فى قضية اعتداء وضرب والده والمحررة برقم 6203 جنح مركز طلخا، والتى قضت فيها المحكمة بحبسه شهر وغرامة 100 جنيه، وعندما حاولت قوة تنفيذ الأحكام القبض على المتهم قام بإخراج "سكين" من بين طيات ملابسه وقام بطعن إسماعيل على أحد أفراد القوة ويعمل رقيباً سرياً ثم توجه إلى والده الذى صدر الحكم لصالحه وقام بنحر رقبته وحاول الهرب.

 

تمكنت قوة من المباحث من إلقاء القبض على المتهم واعترف تفصيلياً بالواقعة التى بررها بأنه خائف من القبض عليه، مما أدى إلى طعن "المخبر" الذى حاول الإمساك به وطعنه فى الصدر والساعد ومنطقة البطن، كما أنة ذبح والدة لأنه كان السبب فى القضية وقرار المحكمة بحبسه.

 

تحرر المحضر رقم 14191 جنح مركز طلخا، وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى طلخا ونقل المخبر المصاب للعلاج وتولت النيابة التحقيقات.

 

انشر عبر