شريط الأخبار

الجهاد : الاحتلال يكرر مشاهد تنكيله بالمدنيين الفلسطينيين والصمت يُخيم على الأمة

07:07 - 06 تموز / أكتوبر 2010

الجهاد : الاحتلال يكرر مشاهد تنكيله بالمدنيين الفلسطينيين والصمت يُخيم على الأمة

فلسطين اليوم- غزة

أكد مصدر مسؤول بـحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن نشر القنوات الإعلامية العبرية فيديو لأحد الجنود الصهاينة وهو يقوم بالرقص والتحرش بإحدى الأسيرات الفلسطينيات بأنه يكشف زيف القناع الذي يستتر خلفه الجندي الصهيوني، ويفضح ما تُحاول ماكينة "تل أبيب" الدعائية تسويقه والترويج له من أن جيشهم يتمتع بروحٍ أخلاقية تبوؤه باحتلال مكانة متقدمة على سائر جيوش العالم.

 

واكد المسؤول في تصريح صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه ان هذه الحادثة تمثل وصمة عارٍ على جبين عرَّابي التسوية والمنادين باستمرار مسيرتها المشؤومة مع الكيان الصهيوني الذي يتمادى جيشه العدواني في غيه وعنجهيته مستغلاً أجواء مفاوضاتها العقيمة.

وأضاف :" إننا وإذ ننظر بخطورةٍ بالغة لهذا الفعل العدواني الشنيع، نتساءل باستغرابٍ عن صمت مؤسسات حقوق الإنسان الدولية إزاء تكرار مشهد التنكيل هذا بحق المدنيين الفلسطينيين على الحواجز الصهيونية التي تُقطع أوصال الضفة المحتلة وتعزل مدنها وقراها وبلداتها عن بعضها البعض.

 

وطالب المسؤول بموقف عربي وإسلامي حازم ومسؤول من شأنه الانتصار لكرامة الإنسان الفلسطيني، الذي يدفع يومياً فاتورة الدفاع عن مقدسات الأمة السليبة من خلال تشبثه بأرضه وإصراره على مقاومة المحتلين الصهاينة.

 

 

انشر عبر