شريط الأخبار

وزير الداخلية بغزة: الاحتلال يستهدف طلابنا بالاتصالات الإستخبارية

06:51 - 06 تموز / أكتوبر 2010

وزير الداخلية بغزة: الاحتلال يستهدف طلابنا بالاتصالات الإستخبارية

فلسطين اليوم-غزة

قال فتحي حماد وزير الداخلية في حكومة غزة أمس ان إسرائيل تستهدف الطلاب الفلسطينيين في محاولة لتجنيدهم كعملاء ينقلون أخبار المقاومة.

وأشار حماد خلال جولة له في إحدى المدارس الثانوية بمدينة غزة 'الاحتلال يستهدف طلابنا باتصالات مخابراته حتى يكونوا حلقة خيانية تنقل المعلومات عن المقاومة وعملها'.

وحث حماد الطلبة الذين التقاهم خلال زيارته بالالتزام بـ 'الإسلام والتمسك بالعقيدة الصحيحة والابتعاد عن الاباحيات والرذيلة والانحراف والاتصالات المشبوهة مع الكيان الصهيوني'.

وقال حماد للطلبة ان الحكومة في غزة الخاضعة لإمرة حركة حماس 'شكلت حكماً مستقلاً لا يسيطر عليه أحد ولم تخضع في سياستها لهيمنة أي دولة أو نظام عالمي'.

وتطرق حماد إلى قضية الحصار الإسرائيلي المشدد المفوض على قطاع غزة، وقال انه 'سيشكل انتصاراً'، وأضاف 'منحنى النصر الصاعد الذي بدأه الشعب الفلسطيني منذ الانتفاضة الأولى مروراً بتوقيع اتفاقية أوسلو واندلاع انتفاضة الأقصى الثانية مروراً بتحرير قطاع غزة لن ينكسر وستتواصل انتصاراته'.

وأكد على ضرورة تحرر الأمة العربية والإسلامية فيما يتعلق بقضية البحث العلمي، وقال 'كل الأمم المقدمة تنفق 40 بالمئة من مالها ودخلها القومي لدعم القائمين على إعداد تلك الأبحاث فيما تتجاهل الدول العربية ذلك بتخصيص واحد في الألف من دخلها القومي'.

وحث حماد الطلبة للابتعاد عن المشاكل والشجارات العائلية، وقال انها 'أمراض تعتلي على المقاومة وطريق الجهاد'.

يشار إلى أن حماد بدأ منذ أيام جولة تفقدية ستشمل عدة مدارس وكليات وجامعات في قطاع غزة للقاء طلبتها.

 

 

 

 

 

انشر عبر