شريط الأخبار

البطش: اعتداءات المستوطنين على المساجد يأتي في إطار الحرب المعلنة على المقدسات الإسلامية

05:19 - 05 تشرين أول / أكتوبر 2010

البطش: اعتداءات المستوطنين على المساجد يأتي في إطار الحرب المعلنة على المقدسات الإسلامية

فلسطين اليوم-غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش اليوم "إن ما يحصل في هذه الأيام من تصاعد لاعتداءات قطعان المغتصبين وجنود الاحتلال يأتي في إطار الحرب المعلنة على المقدسات الإسلامية والعرض الفلسطيني في محاولة لتغير الواقع وضرب مقومات الحضارة الإسلامية وركائزها.

وقال القيادي البطش في تصريح صحفي  وزعه المكتب الإعلامي للجهاد "إن إطلاق يد المستوطنين في الضفة المحتلة ليقوموا بدل من الجيش الصهيوني بهذه الممارسات هي مقدمة للقيام بمجازر ستستهدف الفلسطينيين على غرار مذبحة المسجد الإبراهيمي في الخليل".

واعتبر البطش ما يقوم به قطعان المغتصبين من حرق للمساجد واعتداء على بيوت المواطنين وإطلاق النار عليهم والتي كان آخرها احرق مسجد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ببلدة بيت فجار جنوب بيت لحم هو بمثابة توكيل  لهم من حكومة نتنياهو ليبرمان المتطرفة ليقوموا بهذه المهام نيابة عن الجيش الصهيوني لكي تتنصل من المسئولية عند وقوع الجريمة".

وطالب البطش أبناء الشعب الفلسطيني بالحذر والانتباه من هذه الاعتداءات والمحاولات  ودعاهم للتصدي لها".

ودعا القيادي في الجهاد أبناء الشعب الفلسطيني إلى رص الصفوف لمواجهة هذه الحملة المسعورة ضد شعبنا ومقدساته, وتصعيد خيار المقاومة في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة للرد على هذه الاعتداءات الصهيونية.

انشر عبر