شريط الأخبار

بحر يدعو فتح لاتخاذ قرارات جريئة بحل حكومة فياض ومحاسبتها

02:13 - 05 حزيران / أكتوبر 2010

بحر يدعو فتح لاتخاذ قرارات جريئة بحل حكومة فياض ومحاسبتها

فلسطين اليوم-غزة

دعا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر النائب, حركة فتح إلى اتخاذ قرار جريء وشجاع بحل حكومة رام الله التي لم تنل ثقة المجلس التشريعي ومحاكمته جراء جرائمه الخطيرة التي ارتكبتها بحق الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية".


جاء ذلك تعقيباً على ما نشرته مجلة "نيويورك ريفيو أوف بوكس" مؤخرا، والتي اعتبرت حكومته السادسة على قائمة الفساد بين حكومات العالم.

وأشار بحر إلى أن حركة فتح تقف اليوم أمام اختبار وطني عسير، وأمام مفصل تاريخي خطير يمس حاضرها ومستقبلها، مشددا على أن استنكاف "فتح" وتجاهلها لمدى خطورة فياض على الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية, حسب قوله.

وأوضح النائب الأول في المجلس التشريعي "إن فساد فياض وحكومته في مختلف المجالات، السياسية والأمنية والقانونية والإدارية والأخلاقية، لم يعد يخفى على أحد".

وتابع قوله "استمرار "فتح", في توفير الغطاء لفساد حكومة فياض قد أكدته وعززته الشهادات الصادرة عن حلفاء فياض الذين لم يخجلوا مطلقا من وصفه الصريح بالتبعية الكاملة للإدارة الأمريكية وسياستها المدمرة في فلسطين".

وشدد بحر على ضرورة رفع الغطاء الفصائلي عن كل من يعمل على تخريب المشروع الوطني ويهدف إلى ضرب أسس ومقومات الصمود والمقاومة للشعب الفلسطيني، ولفظه خارج حدود الحركة الوطنية الفلسطينية تمهيدا لمحاكمته أمام القضاء الفلسطيني كي يكون عبرة لمن يعتب".

انشر عبر