شريط الأخبار

مقتل امرأة عربية من اللد أمام أعين طفلتها

09:25 - 05 آب / أكتوبر 2010

مقتل امرأة عربية من اللد أمام أعين طفلتها

القدس المحتلة- فلسطين اليوم

للمرة الثانية خلال أقل من 48 ساعة تشهد مدينة اللد جريمة قتل مروعة تحصل أمام أعين الأطفال، حيث لقيت امرأة عربية مصرعها الليلة الماضية بعد تعرضها لإطلاق نار.

وجاء أن أمل خليلي (27 عاما)، وهي أم لثلاثة أطفال، قد أطلقت عليها النار وهي في مركبتها من مسافة قصيرة ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة، وعجزت طواقم الإسعاف عن إنقاذ حياتها، فتوفيت بعد دقائق من إصابتها.

ووصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة، إلا أن مطلقي النار كانوا قد تمكنوا من الفرار من المكان قبل وصول الشرطة.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الجريمة وقعت في الساعة الثانية عشرة والنصف من الليلة الماضية، حيث أطلقت النار على خليلي، بينما كانت تقود مركبتها وإلى جانبها شقيقها، في حين جلست ابنتها (7 سنوات) على المقعد الخلفي.

وقد أصيبت خليلي بجروح خطيرة في عنقها، وفقدت كمية كبيرة من الدماء بعد أن أصيبت بالرصاص من مسافة قصيرة، في حين أصيبت الطفلة بخدوش جراء تهشم الزجاج.

تجدر الإشارة إلى أن جريمة مماثلة وقعت يوم أمس الأول الأحد، حيث أطلقت النيران على حسن حجازي بالقرب من مبنى بلدية اللد، أمام ناظري طفلته.

كما تجدر الإشارة إلى أن اللد شهدت جريمة ثالثة مماثلة في الأول من الشهر الماضي، أيلول/ سبتمبر، حيث أطلقت النيران في ساعات منتصف الليل باتجاه جودت جعصوص (23 عاما) بينما كان في مركبته، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة توفي متأثرا بها.

انشر عبر