شريط الأخبار

الفصائل الفلسطينية: الاعتقالات ضد قيادة المقاومة في رام الله إمعان في تنفيذ التنسيق الأمني

09:56 - 04 تشرين أول / أكتوبر 2010

الفصائل الفلسطينية: الاعتقالات ضد قيادة المقاومة في رام الله إمعان في تنفيذ التنسيق الأمني

فلسطين اليوم: غزة

أدانت تحالف القوى الفلسطينية حملة الاعتقالات التي تقوم بها أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية، ضد عدد من قيادات حركة حماس وفصائل المقاومة في الضفة الغربية، والتي كان آخرها اعتقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان.

واعتبرت الفصائل في بيان مشترك لها وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، ان حملة الاعتقالات التي تقوم بها أجهزة السلطة في رام الله والضفة الغربية لمناضلي قوى المقاومة الفلسطينية، واعتقال القائد الشيخ خضر عدنان، وقيادات وكوادر حركة حماس وقوى المقاومة الفلسطينية، تمثل إمعاناً في تنفيذ سياسة التنسيق الأمني مع الاحتلال الصهيوني وتلبية لشروط الاحتلال وإجراءاته ضد أبناء شعبنا الصامد .

وقالت الفصائل بحسب البيان أن هذه الحملة تأتي في ظل ما تقوم به سلطات الاحتلال من عدوان مستمر على شعبنا في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، وعمليات الاستيطان والتهويد المسعورة، مما يؤكد دحض إدعاءات السلطة وقيادتها حول ما يقال عن مواقف وسياسات للمصالحة والوحدة الوطنية .

وحذرت الفصائل من استمرار هذه السياسة وحملة الاعتقالات التي لن تزيد قوى المقاومة إلا إصراراً وتمسكاً بنهج المقاومة والتصدي للاحتلال الصهيوني وإجراءاته وعدوانه المستمر على شعبنا .

انشر عبر