شريط الأخبار

الأهلي يسعى لخطف ثنائي الاسماعيلي والزمالك يلاحق حفني

06:21 - 04 كانون أول / أكتوبر 2010


 

 

علمت "العربية.نت" أن القائمين على لجنة الكرة بنادي الأهلي المصري بصدد التقدم بعرضين رسميين لإدارة نادي الإسماعيلي وذلك لضم الثنائي المهاجم أحمد علي والجناح الأيسر أحمد سمير فرج.

 

وتعكف حالياً إدارة التعاقدات بالأهلي والتي يترأسها رجل الصفقات عدلي القيعي على تجهيز العرضين بعد أن تأكدت من أن اللاعبين لا يمانعان في ارتداء الفانلة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية كانون الثاني (يناير) القادم، ورغم أن هذا من شأنه أن يزيد من حالة الاحتقان بين جمهور الفريقين لاسيما جماهير الإسماعيلي التي ترفض أن ينتقل أي من نجومها للأهلي الذي يضم بين صفوفه عدداً كبيراً من لاعبي الإسماعيلي السابقين، وهو ما ينعكس دائماً بالسلب على مسيرة الفريق في الدوري المحلي والبطولات الإفريقية التي يشارك فيها، إلا أن إدارة الأهلي تسعى جاهدة لتدعيم المراكز التي تعاني نقصاً بين صفوف الفريق ومنها الجناح الأيسر وخط الهجوم.

 

من جانبه أكد مسؤول إدارة التعاقدات والتسويق بالأهلي عدلي القيعي في تصريحات لـ"العربية.نت" أن الثنائي أحمد علي وأحمد سمير فرج على رأس اهتمامات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري هم وغيرهم من اللاعبين، لاسيما أن أحمد علي بات على رأس هجوم منتخب مصر، بينما أحمد سمير فرج - على حد قول القيعي - هو أحد أبناء النادي الأهلي وسبق له اللعب مع الفريق الأول قبل الانتقال للإسماعيلي وأمر وارد أن نفكر في استعادته مجدداً، مؤكداً أن الأهلي لا يجبر أحداً على اللعب له.

 

وقال القيعي إن إدارة ناديه لا تتعمد الدخول في صدامات مع جماهير الإسماعيلي، لكن قانون العرض والطلب في سوق اللاعبين المحليين هو الذي يحكم بذلك، مشيراً إلى أن الإسماعيلي هو الآخر سبق له ضم لاعبين من الأهلي مثل أحمد صديق وأحمد سمير فرج وقبلهم الكثير.

 

يُذكر أن الإسماعيلي مازال يعاني من أزمة مالية طاحنة وقد يضطر مجلس إدارته لبيع لاعبين أو أكثر خلال الانتقالات القادمة لإنعاش خزينة النادي بأموال جديدة لتسديد المستحقات المالية المتأخرة لنجوم الفريق ومن ثم شراء لاعبين جدد، وهي الظروف التي يسعى الأهلي لاستغلالها جيداً لخطف سمير فرج وأحمد علي.

 

 

عمرو الجنايني طريق الزمالك للحصول على ميسي الكرة المصرية

 

يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك للفوز بخدمات لاعب وسط مصر المقاصة أيمن حفني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه هذا الموسم.

 

وكان اللاعب الشاب قد أظهر مستوى متميزا لفت إليه أنظار الأندية الكبيرة، خاصة الأهلي والزمالك، علما بأن نادي مصر المقاصة رفض عرضا مطلع هذا الموسم من نادي ماينز "متصدر الدوري الألماني" لضم اللاعب.

 

وعلم korabia.com أن إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حث عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي السابق ( وعضو مجلس إدارة شركة مصر المقاصة ) على ضرورة إنهاء الصفقة لصالح النادي الأبيض وهو ما تعهد به الجنايني.

 

يذكر أن أيمن حفني "24 عاما" الذي لفت إليه الأنظار بشدة خلال مباراتي الإسماعيلي والزمالك، انضم لمصر المقاصة الموسم الماضي من نادي البدرشين.

 

انشر عبر