شريط الأخبار

الوزير المنسي يوضح ماهية حملة تحديث بيانات مشتركي الاتصالات

11:32 - 03 آب / أكتوبر 2010

الوزير المنسي يوضح ماهية حملة تحديث بيانات مشتركي الاتصالات

غزة- فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة الفلسطينية بغزة اليوم الأحد، أن حملة تحديث بيانات المشتركين التي تنفذها شركة الاتصالات الفلسطينية لتحديث بيانات مشتركيها جاءت بعد التنسيق مع الوزارة وبعد اطلاعها على تفاصيل الحملة وشروطها.

وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. م وسف محمود المنسي:"إن الوزارة تتابع مع  القائمين على الشركة باستمرار استفسارات المواطنين ومخاوفهم من الأسئلة التي تضمنتها نماذج تحديث البيانات التي ترفقها الشركة مع الفواتير أو عبر التسجيل الصوتي على هواتف المشتركين.

وأوضح المنسي أن حملة تحديث البيانات جاءت من أجل تنظيم عمل الشركة وتقديم خدمة أفضل للمشتركين وضمان وصول الفواتير لأصحابها بانتظام  ودون أية عراقيل.

وشدد المنسي على أن مسالة تعبئة نماذج تحديث البيانات أو الرد على الأسئلة الموجهة للمشتركين عبر الهواتف هي مسالة اختيارية وتخضع للحرية الشخصية ولتقديرات المشترك وظروفه الخاصة.

ودعا وزير الاتصالات جمهور مشتركي خدمة الاتصالات الفلسطينية إلى عدم الانزعاج من قضية نماذج تحديث البيانات التي تنفذها شركة الاتصالات أو تحميلها أكثر مما تحتمل واعتبار أنها تأتي في إطار تنظيم عمل الشركة  وان الرد عليها أمر يقرره  المشترك بنفسه .

كما أكد الوزير أن وزارته تتابع أي شكوى تقدم من المشتركين حول هذه البيانات وأنها لن تتسم بأي تجاوز في طلب المعلومات من قبل الشركة بخلاف ما تم إقراره من قبل الوزارة .

انشر عبر