شريط الأخبار

أشغال حكومة غزة تنتهي من المرحلة الأولى من تأهيل الجزيرة الوسطى

10:04 - 03 حزيران / أكتوبر 2010

أشغال حكومة غزة تنتهي من المرحلة الأولى من تأهيل الجزيرة الوسطى

فلسطين اليوم-غزة

كما انتهت وزارة الأشغال العامة والإسكان بحكومة غزة من المرحلة الأولى في أعمال تأهيل وتنظيف الجزيرة الوسطى على امتداد طريق صلاح الدين لتهيئته لزراعة أشجار النخيل وأشجار الزينة في الجزيرة الأمر الذي يضفي جمالا على طريق صلاح الدين، وتنفذ الوزارة هذا المشروع الكبير بدعم من مجلس الوزراء الفلسطيني .

 

وقال جمال الطيبي القائم بمدير عام الإدارة العامة للطرق :"إن هذا المشروع يهدف إلى تنظيف الجزيرة الوسطى في طريق صلاح الدين ابتداء من جسر وادي غزة وان الأعمال وصلت إلى مدخل مدينة دير البلح، حيث يتم تنظيف الأتربة الموجودة على جانبي الطريق بواسطة آليات وكبشات الوزارة ".

 

وأكد الطيبي على أهمية هذا المشروع وانه يضفي جمالا كبيرا على الطريق العام، ويلقى وتعاونا كبيرا من قبل المواطنين، مشيرا إلى أن طريق صلاح الدين من أهم طرق قطاع غزة فهو طريقي رئيسي يصل بين المدن الرئيسية في القطاع ", موضحا أن مشروع تنظيف الجزيرة الوسطى بطريق صلاح الدين يتم بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي ووزارة الزراعة التي ستقوم بغرس أشجار النخيل على امتداد الطريق.

 

وأكد على أن الإدارة العامة للطرق تقوم باستمرار بترميمات في طريق صلاح الدين العام بما يتوفر لديها من مواد، بحيث تم تسوية الكثير من المطبات التي على الطريق من أجل سلامة مركبات المواطنين .

انشر عبر